الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر صقر ينفي شائعة وفاته ويعلق على استغناء الأهلي عن حسام عاشور (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/مارس/2020 - 07:25 م

شائعة سخيفة انتشرت في الساعات القليلة الماضية عن وفاة الإعلامي تامر صقر، ولذلك تواصل “القاهرة 24″  هاتفيًا معه، لينفي ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال صقر في تصريحات خاصة: ” أنا بصحة جيدة الحمد لله رب العالمين وما تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا  شئ مؤسف أن يتم نشر مثل هذه الشائعات ولكنى بشكر كل من سأل عنى أو اتصل بى للاطمئنان فأنتم نعم الأهل والأصدقاء وإن شاء الله إلى لقاء قريب ومازال في العمر بقية”.

ونظرًا لما يتمتع به تامر صقر من حيادية، تطرق الحديث معه عن كيف يرى موقف الأهلي بالاستغناء عن حسام عاشور قائد الفريق الأحمر؟، ليؤكد صقر أن عاشور لاعب كبير ولا يستحق ما حدث معه من النادي الأهلي.

وتابع: ” كان لابد من تعامل أفضل من مسؤولي الأهلي مع حسام عاشور وأن يتم التجديد له موسم واحد تكريمًا له”

وأوضح تامر صقر أن لجنة التخطيط و إدارة النادي الأهلي كانوا لا بد أن ينسقوا مع السويسري رينيه فايلر وتوضيح قيمة عاشور في الفريق كقائد، وأيضا التجديد للتكريم”.

 

حسام عاشور: “الأهلي باعني بعد التاريخ ده كله.. وبيطالبوني بالاعتزال”

في دهشة خرجت تصريحات حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد إبلاغه من لجنة التخطيط في النادي برئاسة محسن صالح، بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها.

وقال عاشور في تصريحاته مع الصحفيين داخل النادي الأهلي: “مفاوضات تجديد تعاقدي مع الأهلي تعثرت و مسؤولى النادي طالبوني بالاعتزال أو اللعب لناد آخر”.

وتابع عاشور: “لم أحسم مصيري حتى الآن، بالطبع كنت أتمنى إنهاء مسيرتي في النادي الأهلي ولم أتوقع أن يحدث معي هذا بعد ماقدمته للقلعة الحمراء واللى فيه الخير يقدمه ربنا”.

وكانت لجنة التخطيط للكرة في الأهلي، برئاسة محسن صالح، عقد اجتماعا عصر اليوم الجمعة مع حسام عاشور لحسم مصير اللاعب مع الفريق.

الأهلي يعلن في بيان رسمي: الاستغناء عن حسام عاشور بناء على تعليمات فايلر

تابع مواقعنا