الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رابط بنك المعرفة المصري المخصص لتسجيل الدخول للطلاب

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 20/مارس/2020 - 01:45 م

أثار انتشار فيروس كورونا المستجد تداعيات كبيرة على كثير من المستويات أبرزها المطالبات المستمرة بالبقاء ف المنزل، أملصا في السيطرة على الانتشار السريع لفيروس كورونا، وجاء من ضمن أبرز تلك التداعيات هي قرار وزيرا لتعليم والتعليم الفني بضرورة بقاء الطلاب في المنازلهم وتعليق الدراسة وإرجاء العمل إلى إلى رابط بنك المعرفة المصري المخصص لتسجيل الدخول للطلاب، وللدخول على الرابط اضغط هنا 

وزير التعليم يوضح لأولياء الأمور وطلاب الثانوية كيفية استخدام بنك المعرفة (فيديو)

بدات القصة مع عيد العلم عام 2014 حيث أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشروع رابط بنك المعرفة المصرى للطلاب والمعلمين، والذي جاء بالتزامن مع يوم الشباب، ضمن مبادرة “نحو مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر”، ويقوم “بنك المعرفة” بتقديم المواد والبرامج التعليمية للطلاب والمواد البحثية عالية الجودة.

تعرف على رابط بنك المعرفة المصري المخصص لتسجيل الدخول للطلاب مقسم إلى أربعة أقسام وهي بوابة الطلاب والمعلمين؛ بوابة الأطفال، وبوابة الباحثين، وبوابة القراء.

وزير التعليم: بنك المعرفة وفر 9 مليارات جنيه ولن يتم طباعة كتب للمرحلة الثانوية

وتشمل تلك الأقسام على جميع الكتب الدراسية والعديد من مصادر المعرفة حول العالم، والتي ترجمت إلى اللغة العربية من خلال مترجمين على مستوي عال، ومصادر تفاعلية بالفيديو.

ياتي ذلك رغبة من الوزارة لتسهل على الطلاب الفهم والإستيعاب بكل سهولة وليمكون هناك اشتمالع لى العملية التعليمية بشكل محتوياتها، وحتى تتنوع مصادر المعرفة لديه بحيث لايصبح الكتاب المدرسي هو وسيلته الوحيدة لتلقي المعلومات.

رابط موقع بنك المعرفة lms.ekb.eg.. لينك بوابة الثانوية لنتيجة أولى ثانوي والصف الثاني الثانوي

ولمواكبة التطور العصري في مجال التكنولوجيا تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تطوير المنظومة التعليمية داخل مصر.

وذلك بتطبيقها النظام التعليمي الجديد، الذي يقوم على إعتماد طلاب الصف الأول والثاني والثالث الثانوي إعتماداً كبيرا على شروحات التي يقدمها بنك المعرفة، خاصة بعد أن قرر الوزير توزيع تابلت على جميع الطلاب.

تابع مواقعنا