الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم السبت 21-3-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 20/مارس/2020 - 07:59 م

يهتم العديد من الأشخاص بمتابعة أخبار “حظك اليوم” بشكل يومي ومستمر، كنوع من معرفة ما الذي سيفاجئهم به حظهم، وماهي توقعات علماء الفلك والأبراج على المستوى المهني والعاطفي والصحي.

وفيما يلي يعرض لكم “القاهرة 24” حظك اليوم وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا.

برج الحمل

مهنيًا: مواليد برج الحمل من الأبراج التى لديها قدرة كبيرة على الدخول فى كثير من المشاريع والنجاح فيها فهم بارعون في الإدارة للغاية ولا يشق لهم غبار.

عاطفيًا: على المستوى العاطفي الحمل من الأبراج التي قد تقلب الحياة رأسا على عقب في ثوان ويندمون، ولكن في أحيان كثيرة لا يفيد الندم. صحيًا: على مواليد برج الحمل تحدى كل الصعاب التي تواجهم، فهم من الأبراج التي ترى أن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يرها سوى المرضى.

برج الثور

مهنيًا: تحلى بالصبر ولا تيأس بسهولة، فطعم النجاح بعد مشقة وعناء يكون أجمل بالطبع فابحث عن فرصة عمل بجدية وتفائل بالأفضل حتى تحققه قريبا. عاطفيًا: من الممكن أن تتاح أمامك فرص عديدة للزواج أو لارتباط فلا تتسرع وفكر في الأمر جيدا قبل اتخاذ القرار حتى تستطيع إقامة علاقة عاطفية ناجحة ومستقرة. صحيًا: حاول أن تجعل تفكيرك إيجابيا وتفكر بإيجابية أكثر حتى تتمكن من التغلب على الطاقة السلبية التي تسبب لك الكثير من الضغوط النفسية التي من شأنها الإضرار بصحتك.

برج الجوزاء

مهنيًا: التناقض والازدواجية التي تتصف بها قد تجعلك تخسر فرصا كثيرة فى عملك، فعليك الانتباه لهذا الأمر. عاطفيًا: شريك حياتك يشعر بالضيق بسبب الازداوجية والتناقض في تصرفاتك، فعليك الانتباه والاهتمام به أكثر من ذلك. صحيًا: عليك اتباع نظام غذائي صحي للمحافظة على وزنك، وممارسة بعض الرياضة للتخلص من الطاقة السلبية.

برج السرطان

مََهنيًا: مواليد برج السرطان من الأبراج التى تحاول في عملها التميز على الدوام، وتقدم الأفكار التي تكسر حاجز التكرار والنمطية، وهم في كثير من الأحوال يعملون في المجلات الفنية. عاطفيًا: على المستوى العاطفى السرطان من الأبراج التى لها قدرة على الحب والوفاء للحبيب على طول الخط، ولكنهم يغضبون من الخيانة ويشعرون بالقهر عند حدوثها. صحيًا: على مواليد برج السرطان السعى لتحسين الأوضاع الصحة حتى تكون في أفضل حال، فهم قادرون على ذلك بخطوات بسيطة.

برج الأسد

مهنيًا: تعيش حالة من المفاجآت على مستوى عملك، ومن الممكن أن تكون مفاجآت جيدة أو سيئة، فهذا متوقف على مدى نشاطك في العمل خلال هذه الفترة. عاطفيًا: إذا كنت عازبا فأنت تعيش حالة رائعة من الحب والرومانسية، وهذا سبب شعورك بالتفاؤل والبهجة في الفترة الحالية.

صحيًا: تشعر ببعض الإرهاق وهذا قد يكون نتيجة انشغالك الفترات الماضية في العمل بشكل كبير، فعليك أخذ قسط كاف من الراحة للتخلص من هذا الشعور.

برج العذراء

مهنيًا: بسبب ردود فعلك غير المتوقعة فمن الممكن أن تفقد الكثير من دعم زملائك في العمل، وأحيانا لا تستطيع السيطرة على غضبك. عاطفيًا: تحب الاستقرار الأسرى لهذا تحاول أن تختار الشخص المناسب، تحب أن يهتم بك شريك حياتك أكثر منك وأن يظهر مشاعر لك على الرغم رفضك الدائم للتعبير عن مشاعرك. صحيًا: تهتم بصحتك جيدا وإذا قمت بزيادة الطبيب لأى سبب من الأسباب فأنت تلتزم جيدا بتعليمات الطبيب وتحرص على المتابعة معه.

 

تابع مواقعنا