الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي جمال عن عيد الأم: زياراتنا وتجمعنا خطر على أهالينا (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 10:55 م

أعرب المطرب رامي جمال، عن حزنه الشديد بسبب حلول عيد الأم غدًا، في ظل ما تعيشه البلاد من فترة صعبة، ومنع التجمعات بسبب فيروس كورنا المستجد، الذي تفشى في العديد من البلاد في الفترة الأخيرة.

وأوضح رامي أسفه عبر تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، فكتب: “بكرا عيد الأم أول مرة يجيلي شعور إن زيارتنا وتجمعنا خطر على أهالينا.. اللهم إنا نعلم أنه لا ضر إلا بإذنك.. اللهم إنا نسألك بضعفنا أن تنجينا ومن نحب من هذا الابتلاء”.

تغريدة رامي جمال

تغريدة رامي جمال

والفنان رامي جمال كان من أوائل النجوم الذين تعاونوا في حملات تطوعية لدعم مصر في ظل الظروف التي تمر بها، حيث أعلن من خلال تغريدة نشرها بـ”تويتر” أنه سيتبرع للمستشفيات التي تستقبل الحالات المُصابة بفيروس كورونا، الذي تحول إلى كابوس يعيش الشعب المصري فيه.

رامي جمال يتبرع لمستشفيات العزل الخاصة بمصابين فيروس كورونا المستجد 

وكتب رامي في التغريدة: “‏قررت التبرع لمستشفيات العزل في محافظتي الدقهليه ومحافظه القاهره بالمواد الطبية والغذائية ووعد بهدايا لكل ابطالنا الدكاتره وأبطال التمريض وبطلب من كل أصدقائي الفنانين ورجال الاعمال التصرف بالمثل في اَي مستشفي يختاروها، ‎جه دورنا”.

تغريدة رامي جمال

تغريدة رامي جمال

وكانت آخر أعمال رامي جمال هو ألبوم (أنا لوحدي)، الذي حقق نجاحًا كبيرًأ بين الجماهير، وتكون من 14 أغنية، تتميز كل منها أنها مختلفة عن غيرها، وهم بيهم كلهم، مين غيرك في القلب، سقف، أنا لوحدي، اللي مشيوا، أدف يا مراكبي، مش ملاحظ حاجة، فاهماني، فكرة المتساب، عيونك خطر، لو على النسيان، لقلبك سلام، استغنيت، بعد ما أغيب.

رامي جمال يشكر زوجته وأصدقائه على حضورهم حفل الاحتفال بألبومه الأخير 

تابع مواقعنا