الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن يناشد الفنانين بتأجيل التبرع لمواجهة فيروس كورونا حتى فرض حظر التجوال (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 04:18 م

وجه الفنان عباس أبو الحسن، الشكر لزملائه الفنانين الذي استجابوا لمبادرة “تحدي الخير” التي تهدف للتكفل بعدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا، وذلك من أجل الوقوف مع أجهزة الدولة في تلك المحنة.

وعبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، نشر عباس أبو الحسن فيديو ناشد فيه الفنانين الذين أعلنوا استجابتهم للمبادرة بتأجيل التبرع بتلك الأموال حين الحاجة، والتي أشار لها بأنها تطبق عند فرض حظر التجوال، للأسر التي سينقطع رزقها نتيجة ذلك الحظر.

كما طالبهم، أن يكون مسار التبرعات مع قنوات ومؤسسات شرعية لديها خبرة في التعامل مع تلك الأمور والقدرة على تحديد الأسر المتضررة والأكثر حرجًا، لكي تصل الأموال للذين يستحقونها.

وببر أبو الحسن، طلبه لكيلا تظهر المبادرة عند الجمهور في شكل مزايدة، وكل فنان يعلن عن عدد أكبر من الفنان الآخر، ولكي تحقق المبادرة هدفها الحقيقي.

وكان نجم كرة القدم سعد سمير، أطلق مبادرة “تحدي الخير” بهدف التكاتف والوقوف بجانب الأسر المتضررة من فيروس كورونا، وانضم العديد من النجوم إلى تلك المبادرة.

وكان أبرز الفنانين المستجيبين للمبادرة كل من عمرو يوسف، وأحمد السقا، ومنى زكي، وأحمد فهمي، وشيكو، وهنا الزاهد، ومحمد حفظي، وسلمى أبو ضيف، وتامر حسني، وهشام ماجد، وأمير كرارة، وآخرين.

https://www.instagram.com/p/B99M4vHA5Ax/?utm_source=ig_web_copy_link

تابع مواقعنا