الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. عمرو القاضي يتحدث عن كواليس تجربة الإنتاج لـ”صندوق الدنيا” في “ميجا ستار” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 06:59 م

يحل الفنان عمرو القاضي، ضيفًا في برنامج ميجا ستار، الذي يُذاع عبر شاشة قناة المحور، وهذا في حلقة الغد مع الإعلامية نور يوسف.

ويتحدث القاضي، عن خوضه تجربة الإنتاج لأول مرة من خلال فيلم “صندوق الدنيا”، الذي يعُرض في السينمات حاليًا، ويكشف عن سر ابتعاده عن التمثيل في الفترة الأخيرة.

نور يوسف وعمرو القاضي
نور يوسف وعمرو القاضي

ويوضح القاضي وجهة نظره في السينما والدراما المصرية حاليًّا، وما هو المُتطلب تقديمه في الفترة المقبلة لحل الأزمات التي تمر بها البلاد، ويكشف عن رأيه في الأعمال السينمائية والدرامية التي تُنتج حاليًا.

برنامج “ميجا ستار”، يُذاع السبت من كل أسبوع في العاشرة والنصف مساءً، على شاشة قناة المحور، وهو من تقديم الإعلامية نور يوسف.

الإعلامية نور يوسف
الإعلامية نور يوسف

شاهد برومو فيلم “صندوق الدنيا” لرانيا يوسف وباسم سمرة

فيلم صندوق الدني شارك فيه عد كبير من النجوم، ومنهم رانيا يوسف، عمرو القاضي، خالد الصوي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، علاء مرسي، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف وأبرزهم سامي مغاوري، عائشة عبد الرسول، والفيلم من إنتاج شركة “Kemet Film Production”، ومن سيناريو وإخراج عماد البهات.

وتدور أحداثه في مناقشة قضايا الطبقات الاجتماعية المختلفة، التي يحتوي عليها المجتمع المصري، كما أن هذا الفيلم كان هو الافتتاحي للدورة التاسعة من مهرجان الأقصر السينمائي، الذي تم إلغاء فعاليتها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيلم “صندوق الدنيا” يفتتح الدورة التاسعة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

تابع مواقعنا