الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورونا يمنع هشام ماجد من الاحتفال بعيد ميلاد والدته: “معلش عيد ميلادك جاي مش في وقته” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 01:57 م

هنأ النجم هشام ماجد اليوم والدته بمناسبة عيد ميلادها، ووجه لها اعتذارًا بعدم قدرتهم على الاحتفال بها بسبب الظروف المحيطة من انتشار لفيروس كورونا، واتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشاره والحفاظ على سلامة الجميع.

ونشر هشام ماجد صورة تجمعه بوالدته عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”: “معلش يا ماما عيد ميلادك جاي مش في وقته ومش عارفين نحتفل بيكي، كل سنة و أنت طيبة وربنا يخليكي لينا”.

وكان ماجد استجاب لتحدي “الخير” الذي أطلقه لاعب كرة القدم سعد سمير، للتكاتف ومساعدة الأسرر الفقيرة المتضررة من فيروس كورونا الذي انتشر كالنار في الهشيم. وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أعلن ماجد فيه عن قبوله لتحدى الفنان أحمد فهمي والتكفل بـ 50 أسرة من بداية الشهر القادم لمقاومة فيروس كورونا، ووجه التحدي لكل من حسن الرداد، أمير طعيمة، بيومي فؤاد، دنيا سمير غانم، ياسمين عبد العزيز، أحمد حلمي، أحمد السبكي. وتفاعل عدد كبير من النجوم بالوسط الفني مع تحدي “الخير” مثل محمد رمضان، عمرو يوسف، أحمد السعدني، أحمد السقا، منى زكي، شيكو، أحمد فهمي.

وكانت اتخذت الدولة العديد من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا، منها إعطاء إجازة لكل المراحل التعليمية لمدة 15 يومًا بدءًا من يوم السبت الماضي، بجانب إغلاق كافة المطاعم والمقاهي والحانات والمراكز التجارية “المولات” حتى يوم 30 مارس بدءا من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

ويواصل حاليًا ماجد تصوير مشاهده في فيلم “تسليم أهالي” الذي يجمعه بالنجمة دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، ودلال عبد العزيز، ومحمد أوتاكا، على أن يظهر عددا من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم، وأيمي سمير غانم، ولوسي وآخرين.
هشام ماجد يهنئ والدته بعيد ميلادها
هشام ماجد يهنئ والدته بعيد ميلادها

أحمد السقا يتكفل بـ70 أسرة متضرة ويتحدى عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب (فيديو)

تابع مواقعنا