الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يتبرع بـ2 مليون جنيه لمرضى كورونا.. ويتحدى ساويرس وتامر مرسي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/مارس/2020 - 12:52 ص

استجاب النجم محمد رمضان، إلى تحدى “الخير”، الذى أطلقه سعد سمير، بمساعدة ودعم الأسر الفقيرة، وجاءت استجابة رمضان بعد تحدي لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

ونشر الفنان فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام، متحدياً رجل الأعمال نجيب ساويرس، والمنتج تامر مرسي، ورجل الأعمال أحمد بهجت، أن يشاركوا في التحدي لعمل الخير”.

وقال في الفيديو :”إنه قرر التبرع بـ2  مليون جنيه لوزارة الصحة، لدعم هذه الأسر لمواجهة فيروس كورونا، ، ويدعو للاعب شيكابالا بالبركة لإنه يرعى 30 أسرة من مصابي فيروس كورونا لمدة شهر كامل، كما يتحدي رجل الأعمال نجيب ساويرس، أحمد بهجت، والمنتج تامر مرسي، بالإضافة إلى اللاعب رمضان صبحي لدعم الخير”.

ونشر محمد رمضان عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، فيديو من كواليس تصوير مسلسله الجديد البرنس، يعلن فيه قبول تحدي شيكابالا، ويتحدى فيه بعض الشخصيات الخاصة المرموقة.

وقبل العديد من الفنانين والشخصيات المشهورة في المجتمع مساندة الدولة في تلك الأزمة التي تمر بها البلاد، عن طريق التبرع أو التكفل بالأسر أو مساعدة الوزارة، ومنهم الفنان شيكو وأحمد السعدني.

واتخذت الدولة العديد من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين، منها إعطاء إجازة لكل المراحل التعليمية لمدة 15 يومًا بدءً من يوم السبت الماضي، وإغلاق كافة المطاعم والمقاهي والكازينوهات والحانات والمراكز التجارية “المولات” حتى يوم 30 مارس بدء من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

محمد رمضان يتحدي تامر مرسي
محمد رمضان يتحدي تامر مرسي

ويخوض السباق الدرامي الرمضاني القادم بمسلسل “البرنس”، ويظهر خلال أحداثه مسجون بإحدى السجون، والتي صورها في إحدى سجون مدينة الإنتاج الإعلامي.

“البرنس” يضم العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، روجينا، اللبنانية نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا