الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى 25 يناير يبدأ تعقيم المدارس والمساجد والمنشآت الحكومية بالشبراوين

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/مارس/2020 - 02:38 م

أعلنت مؤسسة مستشفى 25 يناير، إجراءاته الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، وذلك من خلال حملة شاملة لتعقيم المدارس والمساجد وكل المنشآت الحكومية بالقرية التابعة لها، وذلك بالتنسيق مع المسئولين عن تلك الجهات، على أن يبدأ ذلك من غد السبت.

وأعلن المستشفى، توفيره لكافة أدوات النظافة والتعقيم للجهات التي يتردد عليها جمهور من المصالح الحكومية، وذلك حفاظاً على صحة أهالي المركز والمناطق المجاورة.

وناشدت المؤسسة، كافة أهالي الشبراوين باتخاذ كافة الاحتياطات الخاصة بالنظافة الشخصية وغسل الأيدي وعدم التجمع والبقاء بالمنزل وعدم الخروج منه إلا للضرورة.

وأكدت المؤسسة، أن فريق العمل الخاص بها، على أهبة الاستعداد لتقديم كل دعم ممكن للأهالي في أي وقت.

وفي وقت سابق، اتخذ مجلس أمناء مؤسسة مستشفى 25 يناير، العديد من القرارات، والتي جاء أولها وضع مبنى مستشفى 25 يناير بمحافظة الشرقية تحت أمر وتصرف وزارة الصحة، حتى تنتهي الأزمة لاستخدامه في الحجر الصحي أو استقبال وفحص وعلاج أي حالات، مشتبه بها أو مصابة بالفيروس.

وقررت المؤسسة، تحمل تكلفة كافة المستلزمات الطبية والأدوية وأي احتياجات أخرى لعلاج المرضى خلال هذه الفترة بالمستشفى، على أن تتولى وزارة الصحة توفير الطواقم الطبية والإدارية والتمريض، والإشراف عليها وتشغيلها ومراقبتها.

كما تتحمل المؤسسة تكلفة شراء الجهاز الخاص بتحليل PCR بشكل فوري، على أن يضاف إلى أجهزة معمل التحاليل بالمستشفى، ويكون التحليل مجاناً تماما لكل المصابين بإشراف وزارة الصحة، سواء لهذا التحليل أو الأنواع الأخرى من التحاليل، وتتحمل المؤسسة كافة الاحتياجات اللازمة لإقامة الطواقم الطبية التابعة لوزارة الصحة بالمستشفى.

تابع مواقعنا