الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي توضح حقيقية إصابتها بفيروس كورونا (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/مارس/2020 - 05:04 م

ردت السوبر ستار هيفاء وهبي على ما تم تداوله من أقاويل تفيد بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها لأحد المستشفيات بمصر بعد ظهور أعراض المرض عليها.

وسخرت هيفاء وهبي من تلك الأقاويل عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات “تويتر”: وقالت: “ممكن اسم المستشفى، بدي روح زورها وأقول لها في خبر نشروه نقلًا عن ناشطون، وإن الصحيفة محتارة إذا إشاعة وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يالا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب، بركي امها بتروح فيها و بركي اختها بيغط عقلبها بس أهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد شكرًا”.

وتفاعل العديد من متابعيها مع تغريدتها، فقالت الفنانة جيني أسبر لها: “بعيد ألف شر عنك حبيبتي أقلام صفرا ماتهتمي”، كما تمنى الكثير من محبينها السلامة لها.

وتواصل النجمة هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في مسلسل “أسود فاتح” بلبنان والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2020، مع كوكبة من النجومخ مثل صبري فواز، شريف سلامة، روجينا، معتصم النهار، أحمد فهمي، فراس السعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وكانت هيفاء نشرت صورة عبر خاصية “الاستوري” بـ”انستجرام” من كواليس المسلسل، لطاقم العمل، وهم يرتدون الكمامات كنوع من الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. وتنتظر وهبي عرض فيلمها “أشباح أوروبا” التي انتهت من تصويره مؤخرًا، والفيلم الفيلم يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم هيفاء وهبي، وباسم سمرة، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

هيفاء وهبي وفريق عمل “أسود فاتح” يتحدون فيروس كورونا بهذه الطريقة (فيديو)

تعليق هيفاء وهبي
تعليق هيفاء وهبي
تابع مواقعنا