• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم السبت 21-3-2020.. مرتضى منصور يمد فترة إغلاق مقر النادي

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 21-3-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها قرار مرتضى منصور بمد فترة إغلاق مقر القلعة البيضاء لمدة أسبوع آخر بسبب فيروس كورونا.

    مرتضى منصور يُعلن مد فترة إغلاق نادي الزمالك أسبوعًا آخر قابل للتجديد

    قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، مد فترة إغلاق النادي لمده أسبوع آخر قابلة للتجديد، في إطار الإجراءات الاحترازية للوقايه من فيروس كورونا، وتماشيًا مع قرار رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بإغلاق الانديه الشعبية، وحفاظًا على سلامه وصحه أعضاء النادي.

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

     

    تامر عبد الحميد يهاجم مرتضى منصور: “حصلت على ساعات في قطر” (فيديو)

    شن تامر عبدالحميد، لاعب نادى الزمالك السابق، هجوما حادا على مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، خلال فيديو بثه عبر قناته على اليوتيوب.

    ووجه تامر عبد الحميد، بعض الاتهامات لمرتضى منصور بأنه يسعى دائما لإبعاد أبناء النادي عن الأمور الفنية في الفريق الأبيض وأيضا ملف التعاقدات مع اللاعبين.

    باتريس كارتيرون يواصل اتصالاته للاطمئنان على مصابي الزمالك

    واصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، اتصالاته بلاعبي الفارس الأبيض، في ظل تعليق النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية.

    وأجري الفرنسي اتصالاته اليومية بالجهاز الطبي للزمالك، من أجل الاطمئنان على لاعبي الفريق المصابة إلى جانب متابعة برامج التأهيل التي يؤديها اللاعبين.

    وقد سبق كارتيرون وطالب اللاعبين المصابين بضرورة تنفيذ البرامج التأهيلية طيلة فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق