• بحث عن
  • رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020.. التسجيل في ترقيات المعلمين 2020 نظام كار المعلم

    شيماء عاطف

    رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 ،فتح مؤخرًا موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين بابه لاستقبال تسجيل المعلمين والمعلمات عليه، وذلك ليتلقوا التدريبات الخاصة بترقياتهم وذلك حتى يوم 19 مارس القادم.

    رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات وكادر المعلم في الأزهر والتربية والتعليم (اضغط هنا)

    الأكاديمية المهنية للمعلمين
    الأكاديمية المهنية للمعلمين

    كما أعلنت الأكاديمية عن ميعاد ومكان التدريبات للمعلمين والمعلمات الذين سجلوا من قبل، ويتم ذلك عن طريق قيام المعلم بإدخال الرقم القومي الخاص به وكود المعلم على موقع الأكاديمية ثم طباعة إخطار الترقي بنظام كادر المعلم.

    وقد قامت الأكاديمية المهنية للمعلمين بإخطار المديريات التعليمية الموجودة في كل محافظات الجمهورية بموعد ومكان تدريبات الترقي للمعلمين والمعلمات 2020، كما أنها أخطرتهم بجميع الإجراءات الخاصة بنقل أعضاء هيئة التدريس في وظائف معلمين.

    وقد وافق نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين على مد فترة التسجيل الجديدة، وذلك حتى 19 من شهر مارس الجاري، وذلك لتعدد الالتماسات التي قدمها المعلمون والمعلمات لمد فترة فتح الموقع للتسجيل للترقي للعام الدراسي الحالي 2019-2020.

    كما نوهت الأكاديمية المهنية للمعلمين مسؤولي الحكومة الإلكترونية بالإدارات التعليمية والمدارس بضرورة الدخول على موقعها ومراجعة البيانات التي قدمها المعلمون والمعلمات لشغل وظائف المعلمين أو للترقي، والتأكد من صحة بياناتهم المسجلة، كما شددت الأكاديمية على تعميم دوريات بدواوين المديريات التعليمية المختلفة في كل أنحاء الجمهورية للقيام بذلك.

    وينشر “القاهرة 24” الموقع الخاص بالأكاديمية للمعلمين والمعلمات للدخول عليه واستكمال ملء البيانات الخاصة بهم سواء لشغل وظائف معلمين أو للترقي حتى 19 مارس الجاري، ويمكنكم التسجيل من هذا الرابط http://pat.edu.eg/.

    الأكاديمية المهنية للمعلمين
    الأكاديمية المهنية للمعلمين

    ونبهت الأكاديمية المهنية للمعلمين كل المعلمين المرشحين للترقيات للعام الحالي 2019-2020 أن يدخلوا على صفحاتهم باستخدام رقمهم القومي وكودهم وكلمة المرور الخاصة بهم، وذلك للتأكد من صحة بياناتهم.

    وعن الأوراق والشروط اللازم تقديمها للترقي أو لشغل وظيفة معلم على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، فهي عبارة عن ملف الترقية من مستوى لمستوى أعلى الخاص بالمعلم، مع تقريرين عن أداء المعلم في العاميين الماضيين، وصحيفة أحوال معتمدة مطبوعة من الإدارة التعليمية التابع لها المعلم، وصورة من بطاقة الرقم القومي، وملف إنجاز المعلم مدون به كافة بياناته الأساسية، مع تقديم إخلاء طرف للأكاديمية الخاصة بالمعلم سيتم تسلمه بعد التدريب، مع تسليم إقرار يفيد بعمله مدة 5 سنوات في الدرجة الوظيفية التي يريد الانتقال منها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق