• بحث عن
  • “الموسيقيين” تصرف إعانة لأعضائها بسبب كورونا.. وتطرح رقم “واتس آب” للتواصل (بيان)

    أحمد الشعراني

    قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، صرف إعانة وقتية للأعضاء العاملين غير الموظفين واصحاب الرواتب الشهرية، وذلك التزاما بقرارات الدولة تجاه الأزمة العالمية والتي تسبب فيها فيروس كورونا، ونتح عنها توقف تام بكافة الأنشطة والفعاليات الفنية على مستوى الجمهورية، واستشعارا بالأزمة الاقتصادية التي تمر بها الدولة على مستوى عدة فئات مجتمعية وخاصة فئة الموسيقيين الذين يعملون بشكل يومي.

    جاء ذلك القرار خلال اجتماع عاجل، ضم كافة اعضاء مجلس الادارة والشئون القانونية وادارات الحسابات والإدارات الأخرى للنقابة.

    سانوفي: دواء “بلاكنيل” سيكون جاهزا لعلاج مصابي كورونا خلال أسابيع

    وأكدت النقابة ضرورة قيام العضو بإرسال بياناته بداية من يوم السبت 21 مارس إلى يوم الاربعاء 25 مارس على رقم الواتس آب 1221516486 للاعضاء العاملين بالقاهرة والجيزة التي تنطبق عليهم الشروط على أن يتم الصرف بداية من يوم الأحد 29 مارس ويرفق مع البيانات صورة الرقم القومي وصورة كارنيه العضوية 2019، أما باقي الأعضاء بالمحافظات الأخرى يتم إرسال البيانات باللجان والنقابات الفرعية.

    وأوضحت النقابة، أنه سوف يتم إخطار الأعضاء العاملين بتحديد آلية الصرف خلال رسالة واتساب، كما تقرر اعفاء كافة الاعضاء المنتسبين من كافة الغرامات حتى أغسطس 2020.

    عالم مصري يكشف علاج لفيروس كورونا.. وترامب يؤكد اعتماد أمريكا لهذا الدواء (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق