الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تقبل تحدي الخير وتتكفل بـ50 أسرة متضررة من فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 06:42 م

شاركت الفنانة رانيا يوسف في تحدي الخير الذي تبناه الفنانين والمشاهير ليساعدوا الأسر المتضررة من فيروس كورونا، وقبلت رانيا التحدي وأعلنت عن تكفلها بـ50 أسرة متضررة.

ونشرت “يوسف” مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على “تويتر” وقالت فيها، إنها قبلت تحدي الفنان شيكو في الخير، ولن تتحدى شخص بعينه لأنها تعلم ظروف زملائها الفنانين، ولكن تطالب من جميع المشاهير الذين لديهم المقدرة على تكفل تلك الأسر المساعدة”.

وعلقت “يوسف” على الفيديو قائلة: “‏تحدي الخير وقبلت التحدي بالتكفل بالأسر المتضررة من ‎فيروس كورونا، ربنا يحمي العالم كله ونعدي الأزمة، خليك في البيت”.

كما تكفل العديد من الفنانين بالمساعدة لأسرة مصابي فيروس الكورونا، منهم الفنان محمد رمضان، رامي جمال، شيكو، أحمد السعدني، أكرم حسني، هند صبري، بالإضافة إلى غادة عبد الرازق.

طرح للفنانة رانيا فيلم “صندوق الدنيا” مؤخرًا، وتعاون معها في الفيلم العديد من الفنانين منهم خالد الصاوي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، باسم سمرة، علاء مرسي، جيهان خليل، رابي سعد، تأليف وإخراج عماد البهات.

كما أنها شاركت في فيلم “دماغ شيطان” الذي طرح منذ فترة قليلة، ولكن لم يحقق إيرادات عالية، وذلك بسبب عدم التوزيع الكافي له وقلة الإنتاج، فتم سحبه مرة أخرى من السوق.

“دماغ شيطان” يضم العديد من الفنانين منهم باسم سمرة، رانيا يوسف، عمرو عابد، أشرف طلبة، سلوى خطاب، نادية خيري، ياسر الزنكلوني، علي شوقي، بدر صبري، تأليف عمرو الدالي، إخراج كريم إسماعيل.

تابع مواقعنا