الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد الأم.. ليلى علوي توجه رسالة للأبناء: خدوا بالكم من أمهاتكم (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 11:08 م

وجهت الفنانة ليلى علوي، رسالة تهنئة لكل الأمهات و رسالة توعية للأبناء بمناسبة عيد الأم، الذي يوافق اليوم 21 مارس ،وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة” انستجرام “.

ونشرت الفنانة ليلى علوي، مقطع فيديو مصور تحث الأبناء على مراعاة مشاعر أمهاتهم قائلة :” الجنة تحت أقدام الأمهات أنتم عندكم نعمة كبيرة اوى هما مش متخيلنها دلوقتى رغم حبهم ليها”. 

وعلقت الفنانة على الفيديو قائلة :” كل سنة وكل أم طيبة، أنا بقول لكل أم انتى عظيمة و قوية و بتعملي أحسن حاجة في حياتك، بس رسالتي النهارده للولاد والبنات مش للأمهات..خدوا بالكم من أمهاتكم، حبوهم و قدروهم عشان هم بيتعبوا كتير في الحياة “. 

 

View this post on Instagram

 

كل سنة وكل أم طيبة، أنا بقول لكل أم أنتي عظيمة وقوية وبتعملي أحسن حاجة في حياتك، بس رسالتي النهارده للولاد والبنات مش للأمهات.. خدوا بالكم من أمهاتكم، حبوهم وقدروهم عشان هم بيتعبوا كتير في الحياة. Happy Mother’s Day ♥ #Mothersday #Laila_eloui

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Mar 21, 2020 at 10:48am PDT

وشاركت الفنانة ليلى علوي مؤخراً  في افتتاح مشروعات تنموية لصندوق تحيا مصر، بقرية الشيخ زين الدين بمركز طهطا بمحافظة سوهاج،حيث نشرت مجموعة من الصور وكتبت عليها قائلة :” من جولتنا لسوهاج على هامش “نور حياة” مبادرة رئيس الجمهورية لمكافحة مسببات ضعف وفقدان الإبصار، بالتعاون مع صندوق “تحيا مصر”، استكمالاً لمبادرة الصندوق، لتيسير زواج الفتيات”.

ليلي علوي لأحمد خليل : “أقوم ابوسك… لو كنت قابلتك بدري كنت أتجوزتك”

تابع مواقعنا