• بحث عن
  • “متنزلوش”.. رامي صبري يشجع جمهوره على البقاء بالمنازل بحفل “لايف” على انستجرام (صور)

    عهد هاني

    يدعم الفنان رامي صبري حملة “خليك في البيت” ليحث جمهوره على الجلوس في المنزل، ضمن الإجراءت التي يتخذها الجميع في الفترة الحالية لمجابهة مرض كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وقرر رامي الظهور لايف على انستجرام في حفل لايف من داخل الاستوديو الخاص به، وحث رامي عددًا من الفنانين للظهور في لايف ومن بينهم حلا شيحة.

    وقدم العديد من الأغنيات خلال البث المباشر الذي يطل به من الاستوديو عبر خاصية الاستوري في حسابه الشخصي على “انستجرام”، والجمهور يطالبه بإعادة غناء “حياتي مش تمام” ويطالبه بالعديد من الأغاني منها “مسألتنيش، وعد مني، حاول تنساني”.

    ووجه رامي راسالة لجمهوره: “خليكوا في البيت بجد متنزلوش عشان نعدي الأيام دي على خير”، ووعد جمهورة على الخروج لايف كل يومان مرة أخرى.

    وخلال “اللايف”، كشف كواليس أغنية “زي ما أنتي” للفنان عمرو دياب في ألبوم “سهران”، وقال أن الشاعر عزيز الشافعي استخسر تلك الأغنية رامي وأعطاها للهضبة بدلًا منه.

    وحقق رامي مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بأغنية “حياتي مش تمام” وتخطت حاجز الخمسة ملايين مشاهدة عبر موقع فيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي طرحها تزامنًا مع موسم عيد الحب.

    وتعاون في هذه الأغنية مع العديد من صناع الموسيقى في مصر، وكانت الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس جلال الحمداوي، والأغنية من إنتاج شركة “R Music Production”.

    وجاءت كلمات الأغنية: “بروح كتير أماكن وأشوف ناس كتيرة ومابجبش سيرة عنك في الكلام.. قطعت خلاص معارفك وكل الي عارفك ومبقاش فيه بينا سلام أو كلام.. بروح كتير أماكن وأشوف ناس كتيرة ومابجبش سيرة عنك في الكلام.. قطعت خلاص معارفك وكل الي عارفك ومبقاش فيه بينا سلام أو كلام”.

    وأثار مؤخرًا الجدل على جميع مواقع السوشيال ميديا، بسبب إعلانه اعتزاله تشجيع نادي الزمالك، حينما تقاعسوا عن عدم المشاركة في مباراة القمة، مع نادي الأهلي، في استاد القاهرة الدولي.

    وعبر حينها عن استيائه عن رد فعل نادي الزمالك، وقال عبر “انستجرام”: “اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الأهلي المحترم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق