السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد رزق يرثي والدته في عيد الأم:عيدك في الجنة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 07:43 م

حرص عدد كبير من الفنانين، اليوم الموافق 21 مارس، على تهنئة والدتهم والاحتفال بموسم عيد الأم، وذلك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان أحمد رزق، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صورة لوالدته التي توفرها الله، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وانتي طيبة يا أمي.. عيدك في الجنة إن شاء الله”.

بوست أحمد روق

بوست أحمد روق

و يشارك أحمد في مسلسل “القاهرة كابول” ويحل به كضيف شرف خلال أحداث المسلسل، ومن المقرر مشاركته في السباق الدرامي الرمضاني القادم، ليشهد منافسة قوية مع باقي الأعمال المشاركة.

“القاهرة كابول” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع ، نبيل الحلفاوي، شيرين رضا، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

ولعب الفنان أحمد رزق دور البطولة في مسلسل “بخط الإيد”، والذي لقى نجاحًا كبيرًا، وتصدر محركات البحث في جوجل مع عرض كل حلقة منه، مما يدل على نجاحه ووصوله لمعظم البيوت المصرية.

وشارك فى بطولته بطولة أحمد رزق، إيمان العاصي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزي التي تظهر كضيفة شرف، وهو من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة “سينرجي”.

ويعد مسلسل “بخط الإبد”، آخر أعمال أحمد رزق في الدراما المصرية بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله “إزي الصحة” عام 2017.

تابع مواقعنا