السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم السبت.. حديث إسلامي في مسلسل “ELITE” وعزيز الشافعي يطوع “شد اللحاف” من أجل كورونا

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 02:48 م

يتميز عالم الفن والفنانين بالتجدد والاستمرار، فمع كل صباح يشاركون جمهورهم بكل جديدهم سواء على المستوى الشخصي أو المهني، ويحرص الجمهور على متابعتهم أولًا بأول، خاصًا في تلك الظروف المحيطة من انتشار لفيروس كورونا المستجد، فالأغلبية تود أن تعرف كيف يتعامل النجوم مع ذلك الوضع من حجر منزلي أو اتباع لأي احتياطات، وفي ذلك التقرير يقدم لكم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم السبت.

عزيز الشافعي يطوع إحدى أغنيات سيد درويش من أجل كورونا

حاول الشاعر والملحن عزيز الشافعي أن يحس المواطنين على ضرورة البقاء في المنزل وعدم الخروج في الشارع، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك بطريقة خفيفة كوميدية.

فمن خلال استخدامه لأغنية “شد الحزام” لسيد درويش استوحى كلمات أغنية جدبدة بكلمات جديدة مع البقاء على اللحن، وحث بها المواطنين على عدم النزول إلى المقاهي والشوارع كأحد الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس.

فجاءت الكلمات التي استخدمها في الأغنية كالتالي: “شد اللحاف على جسمك هيعدلها سيدك، وأبعد عن التجمعات أبوس أيديك، وفي شغلك خالي أيديك بعيد عن وشك، وكل شوية بالصابونة أغسل إيديك، قهوة أه اللي عاوز تنزل تقعد فيها، أهمد بقى لتجيب عاليها واطيها، خاف على أهلك يهلكوا وتهلك، هو الدخان من أمتى أصلا بيفيدك”.

مسلسل ELITE يستشهد بحديث إسلامي في أولى حلقاته

تفاجأ متابعو أولى حلقات مسلسل Elite، في أحد المشاهد التي جمعت أبطال المسلسل، بالاستشهاد بحديث إسلامي، حيث دار المشهد حول إقناع أحد الأبطال، بأنه على أتم الاستعداد لكي يغفر لهم ما حدث منهم من أخطاء تجاهه حتى يكون معهم، مع العلم أن كليهما مسلم

فقال لها “The one who repents from sin, is like one who did not sin”، “التائب من الذنب كمن لا ذنب له”، وبمجرد عرض ذلك المشهد، تناقله العديد من متابعي المسلسل، وكان الموسم الثالث من مسلسل Elite، طرح على منصة بث نيتفلكس يوم 13 مارس الجاري، وتضمن الموسم 8 حلقات.

مسلسل ELITE
مسلسل ELITE

ابن جينيفر لوبيز نادل بالمنزل بسبب الحجر الصحي

ظهر ابن النجمة العالمية جينيفر لوبيز في فيديو طريف نشرته أثناء مكوثها مع أسرتها بالمنزل، من أجل الحجر الصحي المنزلي، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وعبر حسابها الرسمي بـ “انستجرام” طل نجلها وهو يحمل المثلجات ويقدمها لهم في المنزل، كأنه نادل بأحد المطاعم، وعلقت لوبيز على الفيديو قائلة: “لا يمكننا الخروج إلى أي مطاعم أو أي شيء ولكن الخدمة والترفيه هنا جيدة جدًا، كن آمنًا في وقت الأسرة”.

ابن جينيفر لوبيز
ابن جينيفر لوبيز

تابع مواقعنا