الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تحذر الجمهور من كورونا:التزموا بمنازلكم.. أيّامًا سيكون لنا فيها ذكريات مع أولادنا (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 12:26 م

حرصت المطربة أصالة، على تحذير الجمهور من مغادرة منازلهم كيلا يُصابوا بفيروس كورونا المستجد الذي انتشر في العديد من دول العالم، بعد أن بدأ في الصين.

وقبل أن توجه أصالة رسالتها للجمهور، اعتذرت على تأخيرها، فكتبت في تغريدة نشرتها عبر تويتر: “أعتذر على تأخيري برسالتي هذه.. أرجوكم التزموا بمنازلكم، منّ أجل أحبّتكم وأهلكم، التزموا بيوتكم، أيّامًا سيكون لنا فيها ذكريات طيّبه مع أولادنا، وستمضي وسنكون بحال أفضل بإذن الله”.

رسالة أصالة عبر تويتر

رسالة أصالة عبر تويتر

وحرص عدد كبير من النجوم على نصح الجمهور بعد مغادرة منازلهم، بل أن هناك حملة خلقها الممثلين تحت عنوان “خليك في بيتك” ليشجعوا الجمهور على عدم مغادرة منازلهم خوفًا من أن يكون هناك شخص واحد مُصاب بالفيروس وينقله.

أحمد السقا يتكفل بـ70 أسرة متضرة ويتحدى عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب (فيديو)

وكان من هؤلاء الفنانين محمد رمضان، محمد هنيدي الذي نشر فيديو وحكى فيه قصة إمرأة كورية نقلت المرض إلى 8000 شخص خلال يومين، وأحمد السعدني، ويسرا، إلهام شاهين، هاني عادل وغيرهم.

وهذا بالإضافة إلى تحدي الخير، الذي يقدم فيه النجوم الدعم المادي لأُسر المتضررين من فيروس الكورونا، ولن يستطيعوا على المصروفات اللازمة للعلاج، وبدأ هذا التحدي من لاعب كرة القدم سعد سمير وانتقل إلى صديقه شيكابالا، وأصدقائه من الوسط الفني وكان على رأسهم أحمد السقا.

وكانت قضية انفصال أصالة والمخرج طارق العريان، اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الجميع عن سبب انفصالهما، بالرغم من حب أصالة له.

أصالة: “طارق العريان مش أي راجل.. واتعالجت نفسيًا بعد الطلاق” 

تابع مواقعنا