الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكرم حسني يقبل تحدي فهمي ويكفل 50 أسرة.. وينقله إلى بيومي فؤاد وثروت ومحمد ممدوح (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 12:17 ص

أعلن الفنان أكرم حسني قبوله تحدي الخير، الذي أشار له فيه صديقه شريف رمزي وأحمد فهمي، وهذا التحدي من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تفشى مؤخرًأ بكثرة في مصر والدول العربية، بعد أن بدأ من الصين، وأصاب أعداد كبيرة من البشر.

وقال أكرم حسني في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”: “أنا قبلت تحدي الخير من أحمد فهي وشريف رمزي، وأتكفل بمصاريف 50 اسرة”.

ونصح الجماهير بعدم مغادرة منازلهم إلا في حالات الضرورة، قائلًا: “كل ما كان الوعي يزداد وعندنا ثقافة التعامل مع الموقف كل ما مرحلة الخطر تنتهي، وارجوكوا خليكم في بيتكم محدش ينزل غير للضرورة القصوى”.

واختتم الفيديو موجهًا التحدي لكل من محمد ممدوح ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، ومن المُنتظر أن يعلن كل منهم في الفترة المقبلة موافقته على هذا التحدي، حيث يتعاون الجميع من أجل تخطي تلك المرحلة بسلام.

 

View this post on Instagram

 

أنا قبلت تحدي الخير من @ahmadfahmy_official و @sheriframzy وهتكفل ب٥٠ أسرة ان شاء الله وبرشح للتحدي @mohamedmamdouhofficial_ @mohamedtharwatofficia1 @bfouadofficial #تحدي_الخير #خليك_في_البيت

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny) on Mar 20, 2020 at 1:32pm PDT

ويشارك أكرم حسني في الموسم الرمضاني القادم 2020 بمسلسل “تيمون وبومبا”، مع النجم أحمد فهمي، ويشارك معهم في المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم بيومي فؤاد، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، عارفة عبد الرسول وغيرهم، وهو من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندي وإخراج سينرجي.

أحمد فهمي وأكرم حسني يرتديان ملابس بابا نويل في كواليس “تيمون وبومبا” 

ويعد هذا التعاون ليس الأول بين أحمد فهمي وأكرم حسني في الدراما الرمضانية، بعد أن قدما معًأ مسلسل “ريح المدام” الذي عُرض في الموسم الرمضاني في 2017، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وكان ينتمي للنوع الكوميدي، وهو من تأليف تامر إبراهيم وولاء شريف، ومن إخراج كريم العدل.

تابع مواقعنا