الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة وراء اختفاء مستحقات الزمالك من “كاف” في اتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/مارس/2020 - 06:43 م

دخل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في صدام ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب مستحقات الفارس الأبيض التي أرسلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إلى الجبلاية.

وواصل نادي الزمالك مطالبته اتحاد الكرة المصري بالإفراج عن المكافآت التي سبق وأرسلها كاف إلى الجبلاية لتسليمها لإدارة القلعة البيضاء.

الأزمة بدأت بعدما ظهر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء في أحد مقاطع الفيديو التي يبثها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، هاجم فيها عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بصرف مكافآت الزمالك التي تحفظ عليها الاتحاد بعد إرسالها من قبل الاتحاد الإفريقي.

https://youtu.be/QEVWUQ-FPik

وظهر أمس طارق يحيي رئيس قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء مهاجما اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بسبب تعنتها ضد الزمالك وتحفظه على أموال الزمالك لدي الاتحاد بحجة تسوية المتأخرات المالية الموجودة على القلعة البيضاء لصالح الجبلاية.

قبلها اعترف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بتحفظ اتحاد الكرة على مكافآت الزمالك التي أرسلت من قبل كاف، لكن بناء على توقيع المدير المالي للقلعة البيضاء في الحق أن يحصل على تلك المستحقات المرسلة من كاف.

وتابع محمد فضل في تصريحاته مؤخرا، أنه عندما واجه الزمالك أزمة في قيد لاعبيه داخل القائمة المحلية بسبب المتأخرات المالية على القلعة البيضاء لدي الاتحاد، حاول وقتها مجلس النادي الأبيض حل هذه الأزمة بتوقيعه على إقرار منه بحق الاتحاد في التحفظ على مكافآت كاف لسداد تلك المتأخرات.

الأمر الذي أشعل فتيل الأزمة مرة أخرى هو إرسال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف خطابا لاستعجال الجبلاية في صرف مكافآت الزمالك التي سبق وطالب فضل بأي شخص يرغب في الإطلاع على الإقرار الموقع من قبل المدير المالي للقلعة البيضاء بأحقية الاتحاد المصري في هذه الأموال.

مرتضى منصور: عمرو الجنايني “الزملكاوي” حجز على 8 مليون جنيه لصالح النادي

تابع مواقعنا