الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلمانى يعلن تفاصيل وفاة مصاب بفيروس كورونا داخل مستشفى بولاق الدكرور (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/مارس/2020 - 01:20 ص

أعلن النائب إيهاب غطاطي، عضو مجلس النواب، عن دائرة الهرم، وفاة مريض بفيروس كورونا المستجد، كأول حالة في منطقة الهرم، وذلك عقب نقله من مستشفى الشروق فى الهرم ليموت فى العناية المركزة بمستنشفى بولاق العام.

وقال النائب عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك:”أهلي وناسي أهالي وعائلات الهرم الكرام ظهور أول خالة كورونا بالهرم مقيم بمنشية البكاري، ويبلغ من العمر 65 عاماً، اسمه رمضان جمعة موسي، كان مصاب بجلطة ويتلقي العلاج بمستشفى الشروق بنزلة السمان”.

عاجل.. إصابة رئيسة التمريض في مستشفى بدمياط بفيروس كورونا وعزل الطاقم الطبي بالكامل

وتابع النائب: “ظهرت عليه الأعراض وتم نقله إلى مستشفي بولاق العام حيث توفى هناك وتواصلت مع قيادات وزارة الصحه لفحص كل المخالطين له وأيضا فحص المترددين على المستشفى من واقع السجلات وأرجو من حضراتكم كل شخص كان موجود فى مستشفى الشروق فى الأيام السابقة عليه التوجه فورأ لفحص نفسه حفاظأ على صحته”.

وأشار النائب: “لذا وكما ذكرت علينا الانتباه واخد الموضوع على محمل الجد وليلزم كل منا بيته، حمى الله مصر وشعبها وجيشها، والله خير حافظ ابنكم واخيكم إيهاب غطاطى”.

نائب بولاق الدكرور
نائب بولاق الدكرور

وفى السياق ذاته، أعلن أحد أطباء مستشفى بولاق العام، فى فيديو بثه على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، استياءه من تعامل وزارة الصحة مع الطاقم الطبي (خط الدفاع الأول فى مواجهة الفيروس) فى ظل عدم توفر الإمكانيات اللازمة أو طرق التوعية والحماية والإخطار اللازم وعزلهم عن الحالة قبل الوفاة، وعدم إبلاغ الطاقم بالحالة وتفاصيلها للسيطرة والعزل.

من جانبه، رد النائب محمد الحسيني ، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: “الآن من داخل مستشفى بولاق الدكرور العام، تقديم الخدمة الطبية مستمر، وجميع الأطقم الطبية ترتدي لبس الوقاية الشخصية”.

عاجل.. تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا لأمين شرطة في كفر الشيخ (صورة)

تابع مواقعنا