الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يساند فقراء نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية بعد انتشار فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 11:39 م

قرر الفنان تامر حسني المشاركة في تحدي الخير، ودعمًا لمبادرة الفنان حلمي عبد الباقي، بمساعدة ومساندة غير المقتدرين في كل من نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب أزمة فيروس كورونا.

وعبر عن قراره من خلال صفحته الفنية على “فيسبوك”، وكتب: “أستاذ حلمي عبد الباقي الفنان المحترم صاحب المبادره المحترمة موقفك يشرف وقانونه الإنسانية وأنا معاك يا أستاذي ودا واجب عليا وعلى كل فنانين مصر سواء مبادرتك او مساندة غير المقتدرين من نقابة المهن الموسيقين والتمثيلية وتصعيد المبادره لكل النقابات”.

وأضاف: “المقتدر يساعد غير المقتدر بقدر المستطاع في أي نقابة أو شركة أو مؤسسه او عمل خاص و انا بعلن انني متضامن في الثلاث مبادرات الموسيقيين الغير مقتدرين و نقابة الموسيقيين و نقابة الممثلين و اتمنى من الساده الأفاضل رئساء النقابات حصر عدد الغير مقتدرين و تحديد رقم مادي واضح لكفل الاسره طوال فترة التزام المنازل”.

تامر حسني يدعم فقراء نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية
تامر حسني يدعم فقراء نقابة المهن الموسيقية والتمثيلية

وتابع: “لسماح فرص ايجابيه سريعه للمتبرعين الرجاء من إخواتي الفنانين سرعة الاستجابه باللي تقدروا عليه إنقاذاً لأهالينا الغير مقتدرين في كل المجالات أنا عارف كلكم أصحاب واجب .. تامر حسني”.

تامرحسني يتحدى محمد صلاح وأبو هشيمة والسقا ويتكفل بـ 400 أسرة متضررة من كورونا

ويشارك تامر حاليًا في فيلم “مش أنا” من إنتاج أخيه ومدير أعماله حسام حسني، وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى حسن الذي يحب والدته حبًا شديدًا ومتعلق بها والتي تجسده الفنانة سوسن بدر.

تامر حسني ينفعل على شاب طلب من صديقه خلع الـ”كمامة” بسبب تنافيها مع الرجولة 

“مش أنا” يضم العديد من الفنانين منهم تامر حسني، سوسن بدر، حلا شيحة، ماجد الكدواني، فايز المالكي، حجاج عبد العظيم، تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

تابع مواقعنا