الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حمزة يستأنف تصوير “القمر في أخر الدنيا” استعدادًا لعرضه في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 03:46 ص

يستأنف المخرج تامر حمزة تصوير مسلسله الجديد “القمر في أخر الدنيا”، اليوم السبت بإحدى مناطق حدائق الأهرام.

المسلسل من نوعيه الدراما الإجتماعية، والتي تهم كل بيت مصري، وهو من تأليف سناء هاشم، وإشراف درامي عبير سليمان، وإنتاج شركه ستار ميديا .

“القمر أخر الدنيا” بطولة النجمة بشرى، وهشام إسماعيل وعمرو عابد، وساندي، وثراء جبيل، وحنان يوسف، ومحمد الدقاق، وغفران، ورانيا يحيى.

المسلسل مقرر عرضه داخل السباق الرمضاني المقبل، وهو يحتوي على 30 حلقة، ويضم حتى الآن 45 ممثل وممثلة، وجاري ترشيح بعض الأدوار الشبايبه في الوقت الحالي.

يذكر أن آخر أعمال المخرج تامر حمزة، مسلسل “قيد عائلي” والذي عرض على شاشة “دي إم سي”، وهو من بطولة الفنان صلاح عبد الله، والفنان عزت العلايلي، ميرفت أمين، محمد رياض، محمد عز، أميرة هاني، ميرنا وليد، ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل.

تامر حمزة يوضح حقيقة تولية مهمة إخراج الجزء الثالث من “الأب الروحي” 

وناقش مسلسل “قيد عائلي” قضية التصارع على الأموال، حيث ظهر صلاح عبد الله وعزت العلايلي شقيقين، وكانا يعملان معًا في الماضي ثم انفصلا بسبب مشكلة حدث بينهما، ثم ظل عزت العلايلي يتهم صلاح عبد الله أنه لم يعطيه حقه بالكامل أثناء تقسيم الأموال.

وظهر في المسلسل أيضًا أولادهما الذين عانوا من الخلاف الذي نشب بين الآباء، وتوالى أحداث المسلسل في إطار تشويقي جذب عدد كبير من الجماهير لمتابعة المسلسل.

تابع مواقعنا