السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“راية” بالتطبيقيين ترفض الاستجابة لقرارات الحكومة بتنظيم الإجازات والتناوب في مواجهة كورونا

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 21/مارس/2020 - 06:11 م

على الرغم من قرار وزارة القوى العاملة بتنظيم العمل داخل أماكن العمل الخاصة، لا تزال شركات تخالف القرار الاحترازي لمنع عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وتقدم موظفين في شركة راية آمان لخدمات “الكول سنتر” فرع برج التطبيقيين في العباسية بشكوى، لعدم اتباع الشركة الإجراءات الاحترازية فيما يخص وجود العمال والموظفين.

وأرسل الموظفون شكاوى لـ”القاهرة 24″ تتضمن مشاهد وصور لعمليات تعقيم وتطهير للمبنى بعد الاشتباه فى إصابة حالات كإجراء وقائي واحترازي مما قد يتسبب في وجود أجهزة مكافحة العدوى في المكان، إلا أن الشركة تصر على التجمع وإجراء فعالياتها كاملة القوة للموظفين فى مكان غير ملائم ويعد بيئة خصبة لانتشار الفيروس.

“ستريم” أكتوبر ترفض تطبيق قرار الحكومة بخصوص التناوب والإجازات لمواجهة فيروس كورونا

وفي وقت سابق، رفضت شركة كونسنتريكس لخدمات “الكول سنتر” المعروفة باسم “ستريم”، تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بإعطاء إجازات وتناوب لموظفيها والعاملين عليهم القرار، حيث لا تزال الشركة تعمل بنفس طاقتها الكاملة دون تطبيق الاجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا الجديد.

وتقدم موظفون بالشركة بعدة شكاوى لتطبيق القرارت خاصة مع تأكد وجود حالات مشتبه باصابتها بفيروس كورونا الجديد، والتي طلبت بضرورة وقف العمل إلا أن ذلك لم يتم.

“الهندسي العربي” ترفض تطبيق قرار الحكومة بخصوص التناوب والإجازات لمواجهة كورونا

تابع مواقعنا