الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفاندوفسكي وزوجته يتبرعان بمليون يورو لمكافحة كورونا

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/مارس/2020 - 06:44 م

شارك الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني وزوجته في حملة “نحن نركل كورونا”، حيث أعلنا التبرع بمبلغ مليون يورو من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

ونشرت صفحة Bleacher Report Football أن روبرت ليفاندوفسكي وزوجته تبرعا بمبلغ  مليون يورو لدعم الجهود ضد وباء فيروس الكورونا.

وقال ليفا وزوجته: “ندرك الوضع الصعب المحيط بنا، وجميعنا ضمن فريق واحد.. دعونا نكون أقوياء في هذا القتال، وإذا كان بإمكاننا مساعدة أحد الأشخاص، فهيا نفعل ذلك، فالوضع الراهن يؤثر على الجميع، لذا نناشدكم بالالتزام بالإرشادات والاستماع للمتخصصين، وأظهروا تحليكم بالمسؤولية. نحن نؤمن بأن الحياة ستعود إلى طبيعتها في القريب العاجل، فنحن في هذا الوضع سويًا ونمضي معًا جنبًا إلى جنب”.

يذكر أن ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي تبرعا بمبلغ 100 ألف جنيه استرليني للمساعدة في دعم بنوك الغذاء المحلية خلال وباء فيروس الكورونا.

وأصدر يونايتد وسيتي بيانا مشتركا أعلنا خلاله: “تبرع كل ناد بمبلغ 50 ألف جنيه إسترليني، لصالح أكثر من 1200 بنك طعام. وتساعد التبرعات بنوك الطعام المحلية على زيادة طاقتها وتعويض الخسائر المؤقتة للتبرعات التي كان يتم تحصيلها في أيام المباريات. وعادة ما كان يتم جمع التبرعات خارج ملعبي أولد ترافورد والاتحاد قبل المباريات التي تم تعليقها بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.

تابع مواقعنا