الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زراعة البحيرة: توفير مواتير الرش والمطهرات لمجابهة كورونا “صور”

القاهرة 24
محافظات
السبت 21/مارس/2020 - 12:04 م

وجه المهندس محمد الزواوي، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة مديري الإدارات الزراعية، بضرورة توفير كافة أنواع المواتير لاستخدامها في مجابهة فيروس كورونا، على أن تكون جاهزة في أي وقت، وذلك بالتعاون بين الادارة الزراعية والوحدة المحلية لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.

مواتير الرش والمطهرات لمجابهة كورونا

كما وجه وكيل زراعة البحيرة في بيان إعلامي اليوم السبت، بضرورة قيام كل مدير إدارة زراعية بالتواصل مع رئيس الوحدة المحلية وإخطاره بتوافر كافة المعدات والمطهرات بالإدارات الزراعية على مستوى المحافظة.

ومن جانبه قال المهندس بدر محمد بدر، مدير عام الإدارة العامة للشئون الزراعية، أن مديرية الزراعة بالبحيرة منذ بداية ظهور الفيروس فى مصر قامت بتشكيل لجنة خاصة بالمديرية للمتابعة المستمرة، مكونة من المهندس سعد عمار، مدير عام المكافحة الحقلية، والمهندس محمد فايد، رئيس قسم الآلات.

مواتير الرش والمطهرات لمجابهة كورونا

مشيرا إلى توفير مواتير الرش الكبيرة سعة 600 لتر لاستخدامها فى الاماكن الكبرى، بالإضافة إلى مواتير رش الظهر، والتي تستخدم فى الأماكن الصغيرة مع توفير العمالة اللازمة لاستعمال تلك المعدات.

الجدير بالذكر أنه تم تعقيم مبنى مديرية الزراعة بالكامل ومبنى الإدارة العامة للتعاون الزراعى بالبحيرة والإدارة الزراعية بمركز دمنهور، في إطار الإجراءات الاحتزارية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا.

تابع مواقعنا