السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد .. رسائل الدكتورة إيمان المصابة بالكورونا للمصرين وأولادها ولوالدتها في عيد الأم

القاهرة 24
محافظات
السبت 21/مارس/2020 - 06:16 م

وجهت الدكتورة إيمان عبد المنعم، طبيبة النساء والتوليد بمستشفى جراحات اليوم الواحد، بأشمون في محافظة المنوفية عدة رسائل لوالدتها وأمهات مصر في عيد الأم.

وقدمت عبد المنعم، التهنئة لوالدتها ولكل أمهات المصريين عبر موقع “القاهرة 24″، وأكدت الطبية على دور والدتها في حياتها، مشيرة إلى أنها أكثر إنسان وقف بجانبها أثناء دراستها في كلية الطب وأنها تتحرك دائما بدعائها .

وتابعت إيمان، أنه من المتوقع أن تظهر نتائج التحاليل الخاصة بها خلال 4 أيام، بعد سحب العينة الثانية منها غدا أو بعد غد وتأخذ وقت 48 ساعة داخل المعامل المركزية حتى الظهور.

مذكرات أم بمستشفى العزل.. إيمان طبيبة مصابة حرمها كورونا من الاحتفال مع أبنائها (خاص)

وأوضحت الطبيبة، أنها تتمنى أن تظهر نتيجة التحاليل سلبية، وأن يطمئن عليها زوجها وأولادها وأهلها وجميع المصريين الذين قاموا بالدعاء لها.

ووجهت الدكتورة إيمان، خالص دعواتها لأولادها وأن يحفظهم الله وأن ينتهي هذا الإختيار على خير.

وقدمت الطبيبة إيمان رسالة إنسانية لكل من دعمها ورفع من معنوياتها ، وأكدت على متابعتها على رسائل الدعم والدعوات على وسائل السوشيال ميديا ، كما أنها تلقت المئات من الرسائل والمكالمات من أشخاص لا تعرفهم ، والأن تعتبرهم أهل لها.

وحذرت طبيبة المنوفية جموع المصريين من الإستهتار بفيروس كورونا المستجد ، ودعتهم إلى إلتزام المنازل وعدم النزول إلا للضرورة، مشيره إلى الدور الذي تقوم به الدولة وأجهزتها في مكافحة الفيروس ، مؤكدة أن هذا الإسبوع هو الفيصل إما الإلتزام بما قررته الدولة أو الدخول فيما تعاني منه الدول الذي ضربها الفيروس

تابع مواقعنا