الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مايا دياب: “بعرف وزني من خلال ملابسي.. ولا يوجد في حياتي رجل” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 02:25 ص

 استقبل الإعلامي بلال العربي النجمة مايا دياب، التي تحدثت عن حال بلادها لبنان في ظل انتشارا فيروس كورونا “COVID 19″، حيث ترى مايا أن قرارات المسؤولين الاحترازية لمواجهة الفيروس تأتي متأخرة.  وتحدثت مايا عن علاقتها بالسوشيال ميديا، حيث أكدت أنه سرق الأفراد من أيامهم وأصبحت سلبياته أكثر من إيجابياته، لكنها استطاعت من خلاله أن تستفيد من إيجابياته، قائلًة: “هذا شباك فتح لكل كذاب باب ليقول أخباره ويخبرنا قصص ويفتي فتاوة وينظر علينا “، مشيرة إلى أن ابنتها كاي ليس لديها حساب على مواقع التواصل الاجتماعي”. و تناول اللقاء علاقتها الأسرية مع والدتها وأخواتها، فقالت: ” أن نجاحها أتى خارج قيود العادات والتقاليد الأسرية التي استطاعت أن تتحرر منها لأنها تبنت قناعات جديدة من خلال خبراتها الحياتية وهو ما تطبقه أيضاً على ابنتها الآن”.

مايا دياب وبلال العربي
مايا دياب وبلال العربي
وعن ابنتها كاي، إذا كانت تريد أن تكون فنانة مشهورة مثل والدتها، فأشارت مايا أن كاي لا ترغب في ذلك على الإطلاق فهي لا تستهويها النجومية، كما أشارت مايا إلى أنها إنسان حساس للغاية بعكس ما يراه البعض وذلك لأن الناس يحكمون على المرأة ببعض الاتهامات ومنها شكلها الخارجي وهو ما يتعبها كثيراً . فيما أكدت مايا أيضًا خلال اللقاء، أنها إنسانة عادية تمارس حياتها الأسرية كأي إنسان فهي تدخل المطبخ لتحضير الأكل مثلًا، وليس لديها أي هوس بصحتها ولا بأنظمة “الريجيم” لكنها مقتنعة أنه كسيّدة، لابد أن تحافظ على صحتها وعلى جمالها وأشارت أنها لا تملك في بيتها ميزان لقياس الوزن لأنها بل تراقب وزنها من خلال ملابسها.

 كما سألها بلال العربي عن وجود رجل في حياتها وبمن هي مغرمة حالياً، وفي محاولة منها للهروب من الإجابة انقطع فجأة التيار الكهربائي أثناء التصوير وهو ما اسعدها للغاية،لكنها عادت لتؤكد ان الغرام مرض فتاك يضربنا نأخذ له مضادات حيوية إلا أننا نعود إليه مرة أخرى، غامزة من باب المزاح أنها الآن بلا مضادات حيوية حالياً ومؤكدة أنها تعلمت كثيرا من تجربة الحب الأولى التي غيرتها كثيرا.

مايا دياب: “لازم تثقفي نفسك ولا تنظري لمن يشوه صورتك”

وعن آخر أعمالها المصورة وهو كليب “أنا مايا” الذي فضلت تصويره على الطريقة الكارتونية، أوضحت مايا أنه كان لها هدف من وراء ذلك وهو جذبها لشريحة جديدة من المعجبين بها وهي شريحة الشباب والأطفال. أما عن تأخرها بخوض تجربة التمثيل، فأشارت مايا إلى أنه كان يجب عليها أن تتمهل فى خطوة احتراف التمثيل فليس من الضروري ان تحرق المراحل مرة واحدة لا سيما وأن تجربتها كانت شمولية إذ أنها غنتّ وقدمت البرامج ايضاً. وعن 2020 قالت مايا أن هذا العام دعانا لقرأة غدا بشكل أفضل، مؤكدة أنه عام غريب للغاية لكنها تتنمى أن يتحول للبنان للأفضل في ظل ظروفه المتدهورة الحالية وهي الآن تنتظر طرح ألبومها الجديد. ويعرض برنامج “B My Guest” كل خميس على شاشة “LBC” في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد الجمعة على شاشة روتانا موسيقى في الخامسة والنصف مساء.
تابع مواقعنا