الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريضة نفسيًا.. تفاصيل العثور على قاتلة طفل الجيران ونجليها في إسنا

القاهرة 24
محافظات
السبت 21/مارس/2020 - 10:52 م

 

تمكنت الأجهزة الامنية بالاقصر من كشف غموض العثور على جثة طفل عثر على جثته أعلى سطح منزل بمدينة إسنا جنوبي المحافظة، بعد تغيب الطفل لأيام، لتصل الجهات الامنية إلى الجاني وهي سيدة مريضة نفسيًا.

مصدر أمني أوضح لـ”القاهرة 24″ تفاصيل الحادث، موضحًا أنه تم ضبط ربة منزل تدعى “ش.ع”، مريضة نفسيًا والتي اعترفت بارتكابها للواقعة.

أوضح المصدر أن المتهمة اعترفت بقتلها الطفل انتقامًا لنجلها الذي تعرض للضرب من المجني عليه خلال اللعب، إلى جانب اعترافها بقتل طفليها قبل ذلك.

وأضاف المصدر أن التحريات وأقوال الشهود أفادت بأن المتهمة تزوجت دون السن القانوني، وسافرت إلى القاهرة وأنجبت توأمين، أحدهما مات في ظروف غامضة، وتم طلاقها من زوجها لتعود إلى إسنا.

وتزوجت السيدة مرة أخرى وأنجبت طفلة من الزوج الآخر لكنها توفيت عقب الولادة بمايقرب من أسبوعين، إلى جانب قيام المتهمة بمحاولة قتل نجل شقيقها إلا أنها باءت المحاولة بالفشل بعد إنقاذ الموقف من جانب أقاربها، حتى عثر مؤخرًا على جثة طفل الجيران أعلى سطح منزل.

تم تشكيل فريق البحث بناء على تعليمات اللواء أيمن راضي مدير أمن الأقصر، برئاسة الرائد أحمد العيوطي رئيس مباحث مركز اسنا، وبإشراف العقيد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائي بإسنا وأرمنت. وتم ضبط المتهمة التي تبين أنها تعاني من مرض نفسي وتمت إحالة الواقعة لتولي النيابة التحقيقات، وعرض المتهمة على طبيب نفسي.

تابع مواقعنا