الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ممثلة إباحية تُعلن استعدادها لممارسة الجنس مع أول مخترع علاج لفيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/مارس/2020 - 12:09 ص

أعلنت ممثلة إباحية روسية شهيرة ممارسة الجنس، أنها ستمارس الجنيس مع شخص يخترع لقاح لفيروس كورونا المستجد.

وقالت الإباحية الروسية الشهيرة ليوبوف بوشويفا، المعروفة باسم لولا تايلور، بعد حجزها بالحجر الصحي في منزلها، إنها تعبت من الجلوس في المنزل، مؤكدة أنه ستمارس الجنس مع شخص يخترع لقاح الفيروس.

وأضافت في فيديو نشرته عبر حسابها على “إنسجترام”:  أنا في الحجر الصحي  في المنزل، كل شيء على ما يرام. لذلك أنا مستعدة للمارسة الجنس لكل من يصنع لقاح ضد الفيروس.

وتابعت:” يعاني الناس، كل هذا صعب، ولا أستطيع مغادرة المنزل، وإلا فسوف يسجنوني إذا غادرت المنزل”.

“كورونا” يحصد أكثر من 10 آلاف ضحية حتى الآن.. وسط قلق متزايد على الدول الفقيرة

اعتبر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، أن النجاحات التي تم تحقيقها في مكافحة فيروس كورونا المستجد بالصين تبعث على الأمل بالانتصار على الوباء.

وقال غيبريسوس، في مؤتمر صحفي للمنظمة، مساء اليوم الجمعة: “وردت أمس من مدينة ووهان الصينية تقارير حول غياب أي حالات إصابة (داخلية). إن ووهان تبعث باقي العالم على الأمل بأنه من الممكن تجاوز الأحوال الأكثر خطورة مثل هذه”.

وفي وقت سابق، قالت منظمة الصحة العالمية، إنها لم تصدر أي تحذيرات بخصوص وقف استخدام مادة الـ”ايبوبروفين” حلال الفترة الجارية، تزامنا مع التحذيرات المتعلقة بعدم تعاطي بعض الأدوية للمشتبه باصابتهم بفيروس كورونا الجديد.

آخر أخبار علاج كورونا.. لقاح مصري بالمعمل وتجارب سريرية لآخر أمريكي

وقالت المنظمة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه بناء على التوصيات الحالية، فمنظمة الصحة العالمية لم تصدر أي تحذيرات بخصوص وقف استخدام هذه المادة.

في الوقت ذاته، مع وجود حالات من الأطقم الطبية مصابة بفيروس كورونا الجديد في مصر، نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان، منشورًا توعويًا لمقدمي الرعاية الصحية لحماية أنفسهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

“القومي للبحوث”: لقاح مصري لعلاج فيروس كورونا يخرج من المعمل خلال شهر

تابع مواقعنا