الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من غرفة العمليات.. حنان مطاوع تهنئ والدتها بعيد الأم: “أمي وسندي وصاحبتي” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/مارس/2020 - 07:10 م

تحرص الفنانة حنان مطاوع على مشاركة جمهورها صورها سواء من داخل كواليس تصوير أو بلحظاته الخاصة، حيث أنها من النجوم المعتادين على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

واحتفلت الفنانة حنان مطاوع، بعيد الأم الذي يوافق اليوم 21 مارس، حيث نشرت مجموعة من الصور بجانب والدتها داخل غرفة العمليات أثناء والدتها، ووجهت لها الشكر عما قدمته من جهد لها طوال حياتها.

وكتبت الفنانة على الصور قائلة: “مش بس عيد الأم ده عيد ميلاد أمي وسندي وصاحبتي، ربنا يباركلي في عمرك ويديكي الصحة والبركة والسعادة”.

 

View this post on Instagram

 

مش بس عيد الأم ده عيد ميلاد أمي وسندي وصاحبتي،ربنا يباركلي في عمرك ويديكي الصحه والبركة والسعاده❤️??

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on Mar 21, 2020 at 8:16am PDT

ويشار إلى أن تخوض الفنانة حنان مطاوع السباق الرمضانى المقبل بمسلسل ” القاهرة كابول” الذى يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم  طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى،حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وأحمد رزق، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

وجدير بالذكر أن أخر أعمال حنان مطاوع الذى قدمتها مسلسل “بنت القبائل” حقق نجاحاً كبيراً ، وتدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الاجتماعية.

وشارك في “بنت القبائل” ، كل من حنان مطاوع، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، محمود مغني، محمد رياض، أشرف عبد الغفور، مدحت تيخا، والمسلسل من سيناريو وحوار شاذلي فرح، ومن إنتاج “سينرجي و”الجابري”.

تابع مواقعنا