الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف ملابسات الحريق الضخم داخل موقع تصوير مسلسل يوسف الشريف “النهاية” (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/مارس/2020 - 10:22 م

كشف المخرج ياسر سامي، حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن نشوب حريق هائل داخل موقع تصوير مسلسل النهاية، بطولة النجم يوسف الشريف، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، قائلا: “إن كل الأخبار التي تم نشرها حول أن الحريق كان بسبب تصوير مشهد انفجار، داخل موقع تصوير استوديو المسلمي، أخبار مغلوطة وعارية تماما من الصحة”.

وأوضح مخرج النهاية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الانفجار حدث بعد انتهاء تصوير جميع مشاهد هذا اليوم الجمعة تماما، بل وحدث بعد مغادرة جميع أبطال العمل موقع التصوير تماما، ولم يتبقَ في الموقع أثناء حدوث الحريق سوى عمال الإضاءة وغيرهم من العاملين خلف الكاميرا، مشيرا إلى أن النجم يوسف الشريف غادر موقع التصوير قبل حدوث الحريق بأربع ساعات تقريبا.

وأشار سامي إلى أنه من المرجح أن يكون حدوث الحريق وجود ماس كهربائي أو غيرها من الأمور التي تكون سببا من أسباب حدوث أي حريق، مؤكدا أن الحريق لم يحدث أثناء التصوير نهائيا كما يشاع في العديد من الأخبار لدى العديد من المواقع الإلكترونية.

يذكر أنه مساء أمس الجمعة تعرض موقع تصوير مسلسل “النهاية” لحريق هائل، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا مفاده نشوب حريق باستديو تصوير سينمائي بمنطقة الهرم، وتم إخماد الحريق دون وقوع إصابات.

ياسر سامي: انتهاء تصوير 5 أسابيع من “النهاية”.. ومفاوضات مع شريف منير

يشار إلى أن مسلسل”النهائية” بطولة النجم يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وجار ترشيح باقي أبطال المسلسل، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي في ثاني تجاربة الإخراجية بعد مسلسل “نسر الصعيد” الذي عرض رمضان 2018 وقام ببطولته محمد رمضان.

تابع مواقعنا