الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإفراج عن كريم حسين أدمن صفحة “آسفين ياريس”

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/مارس/2020 - 05:52 ص

نفذت أجهزة الأمن، قرار الإفراج عن كريم حسين أدمن صفحة “آسفين ياريس”، في قضية اتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة. ونشر عاصم أبو الخير أحد المشرفين على صفحة “آسف ياريس”، صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لحسين عقب إخلاء سبيله وخروجه من أحد أقسام الشرطة، محتفلين مع عدد من أصدقائه.

وكانت نيابة أمن من الدولة قد بدأت التحقيق في وقت سابق مع كريم حسين أدمن صفحة “أنا آسف ياريس” بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، قبل أن تصدر حكمها السابق.

كريم حسين
كريم حسين

بيان من “آسف ياريس” بشأن تفاصيل القبض على كريم حسين وموقفها من النظام السياسى (صورة)

وقبل شهور، أصدرت صفحة أنا آسف ياريس بيانا بشأن تفاصيل القبض على كريم حسين وموقفها من النظام السياسى.

وأعلنت الصحفة في بيانها على “فيس بوك”،  ثقتها الكاملة في الجهات الأمنية الوطنية وتعاملها الحكيم في مثل هذه الأمور ودرايتهم ووعيهم الكامل بمواقفنا الثابتة والداعمة للدولة المصرية بكامل مؤسساتها منذ نشأة الصفحة وحتى الرمق الأخير».

كل ما تريد أن تعرفه عن كريم حسين مؤسس صفحة “أنا آسف يا ريس”

وقالت الصفحة في وقت سابق تعليقا على نبأ القبض عليه: «ليلة أمس اصطحبت جهة أمنية أدمن صفحة أنا آسف يا ريس، كريم حسين، لاستجوابه في بعض الأمور التي تتعلق بالصفحة وما ينشر عليها، ليس معروف لنا ما السبب أو في أي شيء يتم التحقيق معه، لكن كل ما نعرفه أن لدى الجهات الأمنية حقها الأصيل لاستجواب أي مواطن في الأمور المتعلقة بالشأن المصري، ونعلن ثقتنا الكاملة في الجهات الأمنية الوطنية وتعاملها الحكيم في مثل هذه الأمور ودرايتهم ووعيهم الكامل بمواقفنا الثابتة والداعمة للدولة المصرية بكامل مؤسساتها منذ نشأة الصفحة وحتى الرمق الأخير».

تابع مواقعنا