الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الدفاع الإسرائيلي يطالب بعزل كبار السن عن الشباب لمواجهة فيروس كورونا

وزير الدفاع الإسرائيلي
أخبار
وزير الدفاع الإسرائيلي
السبت 21/مارس/2020 - 07:34 م

في مقطع فيديو بثه وزير الدفاع الإسرائيلي ، والخاص بمتابعة تطورات فيروس كورونا، ونشر على العديد من وسائل الإعلام الإسرائيلية، تحدث عن عزل كبار السن حتى لا تصل إليهم يد الفيروس.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي، إن هناك طريقة مثلي لضمان عدم تفشي الفيروس في الداخل الإسرائيلي، وهو ضمان عدم المخالطة الاجتماعية.

وأضاف نفتالي بينيت وزير الدفاع الإسرائيلي في فيديو تم بثه اليوم، قائلا: “أنا نفتالي بينيت وزير الدفاع الإسرائيلي، وأد أن أطلعكم على أهم الأبعاد المتعلقة بفيروس كورونا، وأنه من أهم عناصر الحماية هو عدم ضمان المخالطة الاجتماعية”.

وأردف وزير الدفاع الإسرائيلي، أن من أخطر العناصر تلك وبمثابة المعادلة الأكثر تدميرا، هي تلك العادات التي تحدث عند معانقة الجدة للحفيد، حيث أن هذا الفيروس يعد الأكثر فتكا بكبار السن دون الصغار.

وأوضح وزير الدفاع الإسرائيلي نفتالي بينيت، عبر فيديو مسجل، نشر فيه أهم النصائح المتعلقة بفيروس كورونا، قائلا: ” فيروس كورونا هو العنصر الأكثر فتكا على وجه الأرض الأن، ولا بد من تكاتف الداخل الإسرائيلي للخروج من هذه الأزمة”.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان الإسرائيلية، قد قالت إن نحو 2500 شخص من أفراد الأطقم الطبية يقبعون في حجر صحي ضمنهم نحو 1000 طبيب.

وشهد فيروس كورونا الجديد أمس الخميس تطورا هائلا في انتشاره، حيث أصيب مدربين ولاعبي كرة قدم وسلة في مختلف انحاء العالم إلى جانب الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس.

2500 فرد من الأطقم الطبية تحت الحجر الطبي في إسرائيل بسبب فيروس كورونا

تابع مواقعنا