• بحث عن
  • فض حفل زفاف بسبب فيروس “كورونا” في الشرقية (صور)

    الشرقية – إسلام عبدالخالق

    نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة مشتول السوق، بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حملة مُكبرة لفض حفل زفاف بقرية “كفر إبراش”، التابعة لدائرة المركز؛ وذلك ضمن الإجراء الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد.

    ترأس الحملة المحاسب محمد محمود حجازي، رئيس مركز ومدينة مشتول السوق، بالتنسيق مع العميد محمد حجازي، مأمور مركز شرطة مشتول السوق، وقوة مُكبرة من قوات المركز، بحضور رجال قسمي الإشغالات والإزالات بمركز ومدينة مشتول السوق.

    فض فرح في الشرقية
    فض فرح في الشرقية

    من جانبه، أوضح المحاسب محمد محمود حجازي، رئيس مركز ومدينة مشتول السوق، أن فض حفل الزفاف يأتي في إطار جهود وتوجيهات الأجهزة التنفيذية بمنع أية تجمعات من شأنها أن تُساهم في انتشار فيروس “كورونا” المُستجد.

    فض فرح في محافظة الغربية تنفيذًا لقرار الوزراء لمنع انتشار كورونا (صور)

    وفي وقتٍ سابق، أصدرَّ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قرارًا بمنع تنظيم وإقامة الحفلات والأفراح والأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية وتجمعات الأسواق الشعبية “السويقات” والباعة الجائلين بنطاق المحافظة حتي نهاية الشهر الجاري؛ وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد.

    فض فرح في الشرقية
    فض فرح في الشرقية

    وفي بيان رسمي حصل “القاهرة 24” على نسخة ضوئية منه، أشار المحافظ إلى أن قرار الحظر يأتي في إطار الحرص على صحة وسلامة المواطنين، وتفعيلا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد والحد من انتشاره.

    وشددَّ محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية والقروية والغرفة التجارية ومديرية الطب البيطري والإدارات التابعة لها، بضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تنفيذ القرار، كلًا فيما يخصه يُسأل حال مخالفة ذلك.

    الأجهزة التنفيذية تزيل “فراشة” فرح بالأقصر.. ورئيس الحي: الإزالة بالقوة الجبرية حال المخالفة (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق