• بحث عن
  • مرتضى منصور يوضح حقيقة التفاوض مع حسام عاشور وسبب الهجوم على الزمالك

    ياسمين حسين

    علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الأخبار التي تناولت دخول القلعة البيضاء في مفاوضات من أجل التعاقد مع حسام عاشور قائد الأهلي.

    ونفى مرتضى منصور كل هذه الأخبار، مؤكدا أنه لم يدخل في اي مفاوضات مع عاشور من أجل ضمه إلى القلعة البيضاء أو النية في التعاقد معه بعدما أعلن الأهلي عدم تجديد التعاقد معه.

    واستطرد في حديثه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي عبر فضائية الزمالك قائلا “سلامة المصريين أهم من كل الأندية ومن إقامة الدوري والكأس”.

    وتابع: “قمنا بغلق أبواب القلعة البيضاء حفاظاً على سلامة أعضاء النادي، وجميع العاملين بالنادي قاموا بالحصول على مستحقاتهم رغم غلق أبواب النادي”.

    واستكمل: “البعض يقول أن الزمالك سعيد بتجميد النشاط الرياضي في مصر، ورأيي هو الرجوع للخلف والاستماع لعدة مداخلات لي تطالب بوقف النشاط فقط من أجل سلامة الشعب المصري”.

    وأضاف منصور أن البعض يعاقب النادي الأبيض ويعاقبني بسبب وطنيتي ودفاعي الدائم عن وطني موضحا أنا كنت أول من تصدى لعدد من الخائنين والكارهين لمصر”.

    وواصل: “كنت أكثر من دفاع عن قطاع الشرطة خلال ثورة 25 يناير وألقيت عدة محاضرات في مديريات أمن مصر، وكنت أول من طالب الدولة بغلق المدارس بسبب فيروس كورونا والمطالبة بمراقبة الأسواق لإيقاف جشع التجار”.

    واختتم حديثه: “البعض في الإعلام والصحافة يضطهد الزمالك بسبب نجاحي في النادي وقيامي بإنشاء نادي نهري عالمي في الزمالك وما أقدمه لمصر دائما”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق