• بحث عن
  • مفيدة شيحة تناشد عمرو دياب بعمل حفل “أون لاين” لتشجيع المواطنين على البقاء في المنزل

    حسناء شيحة

    حرصت الإعلامية مفيدة شيحة في حلقة اليوم الأحد، ببرنامجها “الستات ميعرفوش يكدبوا” على دعوة المواطنين بالمكوث في المنزل، وأخذ الاحتياطات اللازمة تجاه فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

    وناشدت مفيدة شيحة النجم عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي على طريقة “الأون لاين” من أجل تشجيع الجماهير على المكوث بالمنزل، وعدم النزول في الشوارع، نظرًا لأن الهضبة يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة.

    وكان اتبع العديد من النجوم نظام الحفلات الأون لاين، أو الظهور للجمهور “لايف”، كنوع من تحفيز المواطنين على اتباع القرارات والاحتياطات الاحترازية التي فرضتها الدولة من أجل تقليل التجمعات، حتى لا ينتشر الفيروس بين المواطنين.

    ومن النجوم الذين أخذوا تلك الخطوة كلًا من النجم رامي صبري الذي طل على جمهوره أمس عبر حسابه في الانستجرام، وغنى لهم بعض الأغاني التي طلبها الجمهور ووعدهم بتكرار ذلك الظهور يوميًا.

    كما ظهرت فرقة مسار إجباري بحفل لايف عبر قناتهم الرسمية بـ”يوتيوب” وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا، وحرص على مشاهدتها عدد كبير من جمهورهم، حتى تصدروا محركات البحث بتلك الحفل.

    مجلس الدولة يحيل دعوى وقف رضوى الشربيني ومفيدة شيحة للمفوضين

    واتبع آيضا ذلك النهج النجم الأردني عزيز مرقة الذي ظهر على جمهوره في حفل لايف وشجع الجمهور على اتباع الإجراءات، وغنى لهم العديد من أعماله التي يحبها جمهوره.

    كما أطلق سعد سمير، نجم كرة القدم مبادرة بعنوان “الخير” التي ناشد بها الجميع للتبرع والتكفل بعدد من الأسر المتضررة والفقيرة من فيروس كورونا، وذلك كنوع من الوقوف بجانب مؤسسات الدولة في تلك المحنة.

    واستجاب عدد كبير من الفنانين لتلك المبادرة، منهم عمرو يوسف، محمد رمضان، أحمد السقا، منى زكي، أمير كرارة، أحمد فهمي، شيكو، هنا الزاهد، هند صبري، تامر حسني، وآخرين.

    أم روح حلوة وبنت الأصول.. هكذا غازل عمرو دياب دينا الشربيني في عيد ميلادها الـ34

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق