السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نرمين الفقي تشكو احتكار وزيادة أسعار “الكمامات والقفازات” بسبب فيروس كورونا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 06:46 م

اشتكت الفنانة نرمين الفقي من احتكار البضائع في السوق وزيادة أسعارها أضعاف، واستغلال التجار للأزمة التي تمر بها البلاد وعدم مراعاة الطبقة الفقيرة، في ظل الظروف الراهنة بسبب فيروس كورونا.

وظهرت “الفقي” في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، من داخل سياراتها لاضطرارها الخروج من البيت، معبرة عن استيائها عما تعرضت له.

وأشارت إلى أنها اضطرت للخروج من المنزل لشراء الكمامات والقفازات الطبية، إذ ذهبت لأكثر من 4 صيدليات منهم من يقول لها لا يوجد، وعندما وجدت ما تريد كانت الأسعار مضاعفة ولم تأخذ الكميات التي تريدها.

واسترسلت “الفقي” في حديثها أنها لا تعرف ما تفعل، فهناك من لا يستطيعون مواكبة أسعار السوق المرتفعة، وقالت: “نعمل ايه بس، والراجل اللي بيفتح بيته بالعافية يعمل ايه”.

View this post on Instagram

# البلد عملت اللي عليها ولسه بتعمل واحنا اكتر من ١٠٠ مليون مليون# احنا لازم نعمل اللي علينا # مع الاعتبار ان فيه صيدليات مفيش حاجه يقدروا يعملوها# بس لازم نكون يد واحده# ونعدي الازمه ديه علي خير# ربنا يسترها معانا #

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on Mar 22, 2020 at 8:12am PDT

تعد نرمين الفقي من الفنانات اللائي يحرصن على مشاركة الجمهور معظم لحظاتهم، وما يحدث معهم، حيث يتابعها على “انستجرام” ما يتجاوز الاثنان مليون متابع ومئة ألف أيضًا.

ويذكر أن آخر أعمالها هي مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك في العام الماضي، حيث أن ذلك المسلسل يتناول العديد من القضايا المختلفة والمتنوعة التي تشغل المجتمع وواقعية.

وهي فكرة وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتكونت من العديد من الحكايات المكونة حلقاتها من 5 فقط من كل أسبوع، وكل حكاية بأبطال وممثلين مختلفين.

تابع مواقعنا