• بحث عن
  • نرمين الفقي تشكو احتكار وزيادة أسعار “الكمامات والقفازات” بسبب فيروس كورونا (فيديو)

    عهد هاني

    اشتكت الفنانة نرمين الفقي من احتكار البضائع في السوق وزيادة أسعارها أضعاف، واستغلال التجار للأزمة التي تمر بها البلاد وعدم مراعاة الطبقة الفقيرة، في ظل الظروف الراهنة بسبب فيروس كورونا.

    وظهرت “الفقي” في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، من داخل سياراتها لاضطرارها الخروج من البيت، معبرة عن استيائها عما تعرضت له.

    وأشارت إلى أنها اضطرت للخروج من المنزل لشراء الكمامات والقفازات الطبية، إذ ذهبت لأكثر من 4 صيدليات منهم من يقول لها لا يوجد، وعندما وجدت ما تريد كانت الأسعار مضاعفة ولم تأخذ الكميات التي تريدها.

    واسترسلت “الفقي” في حديثها أنها لا تعرف ما تفعل، فهناك من لا يستطيعون مواكبة أسعار السوق المرتفعة، وقالت: “نعمل ايه بس، والراجل اللي بيفتح بيته بالعافية يعمل ايه”.

    تعد نرمين الفقي من الفنانات اللائي يحرصن على مشاركة الجمهور معظم لحظاتهم، وما يحدث معهم، حيث يتابعها على “انستجرام” ما يتجاوز الاثنان مليون متابع ومئة ألف أيضًا.

    ويذكر أن آخر أعمالها هي مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك في العام الماضي، حيث أن ذلك المسلسل يتناول العديد من القضايا المختلفة والمتنوعة التي تشغل المجتمع وواقعية.

    وهي فكرة وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وتكونت من العديد من الحكايات المكونة حلقاتها من 5 فقط من كل أسبوع، وكل حكاية بأبطال وممثلين مختلفين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق