• بحث عن
  • “وصلة” التابعة لفودافون تخالف قرارات الحكومة بتنظيم الإجازات والتناوب في مواجهة كورونا

    على الرغم من قرار وزارة القوى العاملة بتنظيم العمل داخل أماكن العمل الخاصة، لا تزال شركات تخالف القرار الاحترازي لمنع عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

    وتقدم موظفين في شركة وصلة للتكنولوجيا والمعلومات في منطقة مصر الجديدة وتحديدًا بشارع الكوربة، لخدمات “الكول سنتر”، بشكوى لعدم اتباع الشركة الإجراءات الاحترازية فيما يخص وجود العمال والموظفين.

    وأرسل الموظفون شكاوى لـ”القاهرة 24″ تتضمن مشاهد وصور لعمليات تعقيم وتطهير للمبنى بعد الاشتباه فى إصابة حالات كإجراء وقائي واحترازي مما قد يتسبب في وجود أجهزة مكافحة العدوى في المكان، إلا أن الشركة تصر على التجمع وإجراء فعالياتها كاملة القوة للموظفين فى مكان غير ملائم ويعد بيئة خصبة لانتشار الفيروس.

    ومن جانبه ناشد أحد الشباب العاملين في شركة تابعة لشركة فودافون لشبكات الهاتف المحمول، الجهات المختصة ووزارة الصحة، للتدخل وإنقاذه وزملائه من كارثة محققه لانتشار فيروس كورونا المستجد بمكان عمله.

    “راية” بالتطبيقيين ترفض الاستجابه لقرارات الحكومة بتنظيم الإجازات والتناوب في مواجهة كورونا

    حيث أكد الشاب الذي فضل عدم ذكر اسمه، والذي يعمل بشركة وصلة للتكنولوچيا والمعلومات التي تقع في منطقة مصر الجديدة، خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الشركة لم تراعي زحام الشباب في المكان حيث أنها لم تطبق شروط وزارة الصحة المصرية في اتخاذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

    وأوضح الشاب أن الوضع في غاية الخطورة حيث أن عددهم يتعدى الـ70 شخص في مكان واحد قائلًا: “نفسنا في نفس بعض طول النهار وما فيش تهوية كويسة”.

    وأضاف أنهم يعملون في الشركة خدمة عملاء “كول سنتر” لشركة فودافون، حيث أنه حاول الاتصال بالأرقام التي خصصتها وزارة الصحة لفيروس كورونا وهو “105”، موضحا انه لم يتم الرد عليه حتى وقتنا هذا.

    وتابع الشاب أن منذ عدة أيام اشتبهوا في إصابة زميلة لهم بفيروس كورونا، حيث أكد أنها لم تظهر حتى الآن في مكان عملها، بحسب قوله.

    وأكد الشاب أن الشركة لا تسمح لهم بالإجازة التي اعتمدها مجلس الوزراء، لمدة أسبوعين في القطاعين العام والخاص.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق