• بحث عن
  • وكيل أحمد فتحي يكشف موعد تجديده للأهلي

    علق نادر شوقي وكيل أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق الأهلي، على تأجيل جلسة تجديد عقد الجوكر مع القلعة الحمراء.

    وقرر مسؤولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقياده محسن صالح، تأجيل جلسه تجديد أحمد فتحي، التي كان مقررا لها مساء اليوم، لحسم ملف تمديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين.

    وأكد نادر شوقي في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أن النادي الأهلي أبلغ فتحي بتأجيل الجلسة التي كان من المفترض أن تقام مساء اليوم.

    وتابع: “تأجيل الجلسة جاء بسبب إغلاق أبواب النادي الأهلي، بناء على قرار محمود الخطيب، خوفا من تفشي فيروس كورونا”. مشيرا  إلى أن هناك جلسة يوم 1 أبريل من أجل حسم ملف تجديد أحمد فتحي مع النادي الأهلي”.

    للمرة الثانية.. تأجيل جلسة تجديد أحمد فتحي للأهلي

    يبدو أن ملف تجديد أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة لم تنتهي بعد، حيث فشلت الجلسة الثانية بينه مسؤولو لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

    وكان من المقرر أن يعقد مسؤولو لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح اجتماع مع أحمد فتحي مساء اليوم الأحد، من أجل التجديد، وإنهاء كافه أمور التعاقد.

    وألغى أحمد فتحي جلسته مع مسؤولو لجنة التخطيط للمرة الثانية على التوالي، حيث كانت الأول الخميس الماضي، ولم يحضر نظرًا لتواجده خارج البلاد.

    وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”القاهرة 24“، عن وجود  قرار من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء بشأن إغلاق النادي حتي نهاية الشهر من أجل مواجهة فيروس كورونا”.

    وتابع: “أجلنا الجلسة مع أحمد فتحي، بسبب إغلاق الأهلي أبوابه، نظرًا للقرار الذي تم اتخاذه أمس السبت”.

    أحمد فتحي يقترب من تجديد عقده مع الأهلي

    بيراميدز يوضح حقيقة التعاقد مع أحمد فتحي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق