الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. جومانا مراد شقيقة نبيلة عبيد في سكر زيادة.. وبشرى يتيمة في القمر في آخر الدنيا

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 10:37 ص

يهتم العديد من الجمهور بمتابعة أخبار الدراما، ومعرفة أخبار الفنانين الذين يحبونهم، كما يشهد الموسم القادم منافسة شرسة بين الفنانين، وهو يعد من أهم مواسم الدراما على مدار السنة وهو موسم رمضان، الذي يشهد تطور كبير في الأعمال المقدمة، ويتتافسوا ليحصلوا على لقب الأفضل والأكثر مشاهدة ومتابعة فذلك يعد النجاح الذي ينتظره كل فنان، ويقدم موقع “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم الأحد 22 مارس.

1- جومانا مراد شقيقة نبيلة عبيد في سكر زيادة

تجسد الفنانة جومانا مراد شخصية شقيقة الفنانة نبيلة عبيد، في مسلسل “سكر زيادة”، والذي يعرض في رمضان 2020، وتظهر في حلقة واحدة فقط كضيفة شرف.

“سكر زيادة” يضم كوكبة من النجوم منهم نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، ويظهر العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أحمد السقا، نانسي عجرم، بيومي فؤاد، روجينا، خالد أنور، هنادي مهنى، مليان السيد، والمسلسل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

جومانا مراد
جومانا مراد

2- قصة الحكاية الثانية سنين وعدت من إلا أنا

تدور فكرة حكاية “سنين وعدت” من مسلسل ” إلا أنا” حول تجسيد قضايا المرأة والتفكير في حل لتلك المشاكل التي تواجه فريق العمل، وتعرض الحكاية الأولى حاليًا على قناة “dmc” وهي “بنات موسى”.

“سنين وعدت” يشارك فيه العديد من الفنانين منهم أروى جودة، طارق عبد العزيز، كارولين خليل، محمد التاجي، أحمد صفوت، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد شفيق، وهي مكونة من 10 حلقات.

بوستر الحكاية الثانية من إلا انا
بوستر الحكاية الثانية من إلا انا

3- ليلى عز العرب ضيفة شرف ونسني

تحل الفنانة ليلى عز العرب ضيفة شرف مسلسل “ونسني” بطولة الفنان محمود الليثي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي وهو خارج السباق الرمضاني.

“ونسني” بطولة كل من محمود الليثي، إسلام إبراهيم، وبعض فناني برنامج “SNL بالعربي”، وتأليف تامر فرج، إخراج رامي رزق الله.

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

4- سعد الصغير يرتدي العفريتة في ولاد إمبابة

يظهر الفنان سعد الصغير بشكل مختلف في مسلسل “ولاد إمبابة”، حيث توضح الصور أنه يرتدي “سلوبيت” ملطخ بالدهانات، ومن المقرر مشاركة المسلسل في رمضان 2020.

“ولاد إمبابة” من بطولة كل من سمير غانم وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف وبرلنتي فؤاد وعبد الله مشرف ومراد فكري، ومحمود فارس وهاني الأسمر وإسماعيل فرغلي ومحمد فاروق، بالإضافة لبعض مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودي وبوسىي شاهين، والمسلسل من تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح ذكي.

سعد الصغير من كواليس ولاد إمبابة
سعد الصغير من كواليس ولاد إمبابة
سعد الصغير من كواليس ولاد إمبابة
سعد الصغير من كواليس ولاد إمبابة

5- بشرى يتيمة الأب في القمر في آخر الدنيا

تجسد الفنانة بشرى شخصية أم لولدين، وتكون يتيمة الأب خلال أحداث مسلسلها الجديد “القمر في آخر الدنيا”، وتواصل تصوير مشاهدها في مدينة الشيخ زايد بالرغم من الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة حيال فيروس كورونا.

“القمر في آخر الدنيا” بطولة كل من بشرى، مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف ومن إخراج تامر حمزة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى
تابع مواقعنا