السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الأحد.. شاكيرا تنتقد أداء الحكومات تجاه فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 01:59 م

سيطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على عالم الفن والفنانين، فكل فنان أصبح يوجه حديثه من أجل توعية الناس وحثهم على البقاء في المنزل والتعامل السليم مع الفيروس، واتباع الإجراءات الوقائية، فناشدت شاكيرا البلدان وحكوماتها بالتعامل السليم مع الأزمة والتكاتف مع منظمة الصحة العالمية، كما حذرت شريهان بعدم الاستخفاف تجاهه، وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الأحد.

شريهان تحذر الجميع من كورونا

دعت الفنانة شريهان جماهيرها بعدم الاستخفاف من فيروس كورونا المستجد والمنتشر حول العالم، وأكدت عبر حسابها بـ”تويتر” بأن الصعب لم يأت بعد، فقالت لهم محذرة: “لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي”.

وأكملت شريهان دعوتها للجميع: “نداء إلى نفسيِ أسرتي الصغيرة آسرتي الكبيرة أصدقائي أحبائي شعبي، دولتي وطني بلادي، لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي كرونا فالأصعب لم يأت بعد.

وأضافت: “أصلي وأدعو وأتمنى أن نكون قد بدأنا من حيث انتهت الصين لا من حيث بدأت إيطاليا، رب اجعل هذا بلدًا آمنا، جمهورية مصر العربية، الشعب المصري، اللهم السلامة لوطني شعبي وكل شعوب العالم أجمع يارب العالمين”.

تدوينة شريهان
تدوينة شريهان

نانسي عجرم تحتفل بعيد الأم وسط أولادها

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد الأم، وسط جو عائلي لطيف وسط بناتها في المنزل، حيث كانوا يرقصون ويلعبون.

وشاركت عجرم جمهورها بالفيديو على مختلف حسابات السوشيال ميديا، وكتبت معلقة: “أحلى هدية بالدني”، وتفاعل معها الجمهور الذين أبدوا إعجابهم بالجو العائلي الذي يجمع بينها وبين بناتها.

وكانت نانسي دعت جميع أطراف الشعب اللبناني بنشرها فيديو علقت به على الأزمة الصحية التي يعاني منها العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ودعت الجميع للبقاء بالمنزل، واتباعهم الإرشادات الصحية.

https://www.instagram.com/p/B-AaZfqnWms/?utm_source=ig_web_copy_link

شاكيرا تنتقد تعامل حكام العالم مع كورونا

تفاعلت النجمة العالمية شاكيرا مع الأزمة المنتشرة حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)،. فخرجت بفيديو عبر حسابها الشخصي بـ انستجرام، والذي انتقدت فيه أداء الحكومات حول العالم تجاه ذلك الفيروس.

فتحدث عن العواقب التي تنتج بسبب الإبطاء في اتخاذ بعض القرارات لردع انتشار ذلك الفيروس ووقف نموه، واقترحت ما يمكن أن تفعله تلك الحكومات والشعوب لمنع تطور وانتشار ذلك الفيروس.

وأضافت شاكيرا في الفيديو: “تجربتي خلال الأسابيع القليلة الماضية في أوروبا هي أن الفيروس سريع للغاية والقادة بطيئون للغاية”، وأوصت بأن تعمل جميع البلدان مع منظمة الصحة العالمية في خطة منسقة على مستوى العالم لمنع نمو الفيروس فى البلدان التى لا يوجد فيها سوى حالات قليلة.

https://www.instagram.com/p/B99soeJJxXC/?utm_source=ig_web_copy_link

تابع مواقعنا