الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يوضح مبادرة “ساعدوا زملاءكم” لإعانة المتضررين داخل نقابة المهن التمثيلية

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 04:51 م

سبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في الكثير من الخسائر، للعاملين في مختلف المجالات في الدولة، ولم يسلم الممثلين من وقوع الضرر على بعضهم.

وكشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، عن المبادرة الجديدة التي أُجريت داخل نقابة المهن التمثيلية، وهي بين الممثلين وبعضهم.

وأوضح النقيب أن تلك المبادرة تحت مُسمى “ساعدوا زملاءكم”، وهي تختلف عن تحدي “الخير” الذي اشترك في العديد من الممثلين، وأعلنوا ذلك من خلال فيديو يشاركوا به الجماهير عبر حساباتهم الرسمية بـ”انستجرام”.

وأشار أشرف زكي، أن تفاصيل تلك المبادرة سرية ولا يستطيع الافصاح عنها، مشيرًا أنها جائت من مُنطلق شعور الفنانين بالمسؤلية تجاه بعضهم البعض، وشعروهم أنه يجب عليهم التكاتف حتى الانتهاء من أزمة انتشار الفيروس.

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلادها الـ56 بحضور أشرف زكي وهاني رمزي 

وأوضح النقيب في مداخلته الهاتفية مع برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة “MBC مصر”، أن هناك مجموعة عبر برنامج الواتس آب للتواصل بين الفنانين الراغبين في المُساهمة في تلك المبادرة، ومن يرغب في ذلك يتواصل مع النقابة.

وفي تلك الفترة يدور بين الفنانين تحدي “الخير”، الذي يتسابق فيه النجوم بالتكفل بأسر الأفراد المُصابين بفيروس الكورونا ولا يستطيعوا التكفل بمصاريف العلاج، وشارك فيها عدد من النجوم، وأبرزهم أحمد السقا، محمد رمضان، هند صبري، حنان مطاوع وغيرهم.

تابع مواقعنا