الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إغلاق 18 قاعة أفراح بالشمع الأحمر لمخالفتهم قرار الغلق بسوهاج

القاهرة 24
محافظات
الأحد 22/مارس/2020 - 01:47 ص

شنت الأجهزة الأمنية بسوهاج بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا جنوب المحافظة، حملة مكبرة لتنفيذ قرارات الغلق للقاعات والنوادى تنفيذ قرارات الغلق ضمن الإجراءات الاحترازية للوقايه من فيروس كورونا المستجد .

الحملة جاءت بمشاركة نواب رئيس مركز جرجا، وسكرتير عام الوحدة، وإدارة المتابعة الميدانية بالوحدة، وقسم الاشغالات بالوحدة .

وأسفرت الحملة عن غلق 11 قاعه مناسبات بالشمع الأحمر، و3 نوادى، و5 كافيتريا، ومسرح لمخالفتهم قرار الغلق.

وذكر المهندس على يوسف ابوعقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا بأن تنفيذ قرارات الغلق ضمن الإجراءات الاحترازيه للوقايه من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

مؤكداً إستمرار الحملات اليومية، والتصدى لكل من تسول له نفسه عدم الإلتزام بتنفيذ قرارت الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

أوقاف سوهاج: غلق 4 مساجد بأحد القرى بعد إصابة مسن بفيروس كورونا

أعلن الشيخ على محمد طيفور، وكيل وزارة الأوقاف في سوهاج، استمرار حملات التطهير الموسعة لمساجد المحافظة التي بدأت يوم الثلاثاء الماضي، مبينًا أنه تم تطهير حوالي 120 مسجدًا على مستوى المديريات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن المديرية قررت غلق 4 مساجد بقرية خارفة التابعة لمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، بعد أن أعلنت مديرية الصحة بالمحافظة إصابة مسن بفيروس “كورونا” بالقرية.

وأوضح طيفور، أن المساجد التي تم أغلاقها هم: مسجد الحاج يونس، ومسجد الخصوره، ومسجد الزداينه، ومسجد التوحيد، وذلك لتطبيق الإجرءات الإحترازية، مؤكدًا أن 14 مسجدًا آخرين بالقرية لم يشملهم القرار للبعد الجغرافي عن موقع الإصابة بكورونا.

وكيل صحة سوهاج: “والله ما عنديش حالة اشتباه لمصاب بكورونا نهائي الآن”

تابع مواقعنا