السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتحمل خسائر الأندية في فترة التوقف

القاهرة 24
رياضة
الأحد 22/مارس/2020 - 02:28 م

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم كافة التعويضات عن الخسائر التي تتبكدها الأندية بسبب فترة تجميد منافسات الدوري الممتاز.

كما طالب رئيس الزمالك، بمعرفة مصير الموسم الحالي من الدوري الممتاز وكافة التصورات الموضوعة من أجل استكمال البطولة من عدمها، خاصة في ظل النفقات التي يتحملها النادي بسبب دفع رواتب اللاعبين والجهاز الفني بدون أي عمل يذكر.

وأعلن الزمالك، التزامه بدفع مستحقات الجهاز الفني واللاعبين على الرغم من تجميد النشاط الرياضي وعدم خوض أي تدريبات خلال الفترة الحالية منذ منتصف مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي قد اتخذ قرارًا بتجميد النشاط الرياضي في مصر، والتزم اتحاد الكرة بهذا القرار وأعلن تعليق منافسات الدوري الممتاز لمدة 15 يومًا، من المقرر أن تنتهي مع نهاية مارس الجاري.

القصة الكاملة وراء اختفاء مستحقات الزمالك من “كاف” في اتحاد الكرة

وفي وقت سابق، دخل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في صدام ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب مستحقات الفارس الأبيض التي أرسلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إلى الجبلاية.

وواصل نادي الزمالك مطالبته للجبلاية بالإفراج عن المكافآت التي سبق وأرسلها كاف إلى الجبلاية لتسليمها لإدارة القلعة البيضاء.

تابع مواقعنا