الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انفصاله عن سارة الطباخ.. حازم إيهاب يظهر لأول مرة مع خطيبته (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 03:03 م

نشر الفنان حازم إيهاب، صورة مع خطيبه لأول مرة بعد إعلانه أنه غير مُرتبط بالمنتجة سارة الطباخ، وهذا هو الظهور الأول لهما معًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرا في الصورة وهما واقفان بجانب بعضهما البعض، متجاهلان فيروس كورونا المنتشر، وعلق لها بكلمات رقيقة قائلًا: “يزداد حبي لكي كل يوم”.

حازم إيهاب وخطيبته
حازم إيهاب وخطيبته

وفي العام الماضي أثارت صورة لحازم إيهاب وسارة الطباخ مواقع السوشال ميديا، حيث كانت سارة قد فسخت خِطبتها مع المطرب محمد الشرنوبي، مما أثار الجدل بين الجمهور وأعاد لهم قصة ارتباطها بالشرنوبي.

“يقطع من هنا ويوصل من هنا”.. صورة حازم إيهاب وسارة الطباخ تُعيد للأذهان قصة حبها مع الشرنوبي

ولكن بمرور الوقت نسى الجمهور تلك القصة، وظهر حازم اليوم مع خطيبته ليعلن انتهائها بشكل نهائي، ويقطع ألسنة الجمهور الذي مازال يروج الشائعات حول طبيعة علاقته بسارة الطباخ.

يشارك حازم إيهاب في تلك الفترة في مسلسل “حكايات بنات 4″، الذي يُعرض عبر شاشة “ON E”، من السبت إلى الأربعاء في تمام السابعة والنصف مساءً.

وهذا الجزء من المسلسل يشارك فيه أبطال مختلفين عن الأجزاء السابقة، وأبرزهم أسماء جلال، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد حازم إيهاب، رمزي لينر، وغيرهم، وهو من تأليف نهال سماحة وماريان هاني، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع.. بدأ من حيث انتهى الأجزاء السابقة وندى موسى الرابط

تابع مواقعنا