الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يشيد بخطاب الرئيس السيسي: “رائع وبث الطمأنينة بكثير من القطاعات” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 22/مارس/2020 - 08:48 م

أشاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بخطاب الرئيس السيسي، اليوم الأحد، خلال لقائه عددا من السيدات في مختلف المجالات.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “كلمة فخامة الرئيس السيسي اليوم رائعة وبثة الطمئنينة لكثير من القطاعات … ودلت على حرص كبير على المواطن المصري”.

ال الشيخ

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أننا لم نخفي شيئ على المصريين في أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال لقاءه بعدد من السيدات في مختلف المجالات احتفالاً بيوم المرأة المصرية، أنه خلال مسيرة الست سنوات الماضيين كانوا بيشككوا في الإحصائيات بشأن كورونا وحاجات كثير زيه ولسه هيشككوا.

وأوضح السيسي أن التشكيك في كل إجراء يحدث منذ 80 سنة، مشيرا “هنخبي ليه عليكم يا مصريين موضوع كورونا، ده في الدنيا كلها”.

وذكر أن الدولة المصرية قامت بإجراءات احترازية قوية، موضحا أننا تعملنا مع الموضوع بمنتهى الشفافية بشأن فيروس كورونا.

واستنكر السيسي الذي يحدث من إشاعات بشأن كورونا قائلا: “انتو مستكترين علينا إن ربنا محافظ علينا حتى الآن، واحنا ماشيين بطرق علمية في هذا الشأن”

السيسي: لم يحدث في تاريخ الانسانية المعاصر أزمة مثل فيروس كورونا

وفي وقت سابق، أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته بلقاء سيدات مصر باعتبارهن نماذج مشرفة، في إطار الاحتفال بيوم المرأة المصرية وعيد الأم.

وقال الرئيس السيسي خلال لقاءه سيدات مصريات من مختلف المجالات، إنه كان لابد أن يتحدث عن أزمة فيروس كورونا، بعد فترة لم يتحدث فيها للشعب المصري.

وأضاف السيسي، أن أزمة فيروس كورونا غير مسبوقة على مستوى العالم، ولم يحدث في تاريخ الإنسانية المعاصر أزمة بهذا الحجم، مشيرًا إلى أن تأثيرات الأزمة ستكون كبيرة جدًا وشكل العالم سيصبح مختلفًا.

تابع مواقعنا