الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب والقنوات الناقلة له

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 07:27 م

ننشر لكم مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب والقنوات الناقلة له، خاصة بعدما تصدرت الحلقة الأولى من المسلسل التي عرضت مساء أمس السبت نجاحا كبيرا، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حيث من المقرر عرضه 30 حلقة من المسلسل خلال الوقت الحالي، ليتم عرض جزء ثاني من العمل بعد انتهاء شهر رمضان المقبل 2020، ذلك لأن مسلسل قوت القلوب، بطولة النجمة ماجدة زكي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب والقنوات الناقلة له 

مسلسل قوت القلوب، يتم عرضه عبر شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة الساعة التاسعة مساء، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، ومن المقرر أن يستمر عرضه خلال شهري مارس وأبريل المقبل، ثم يتوقف عرضه قبل حلول شهر رمضان بأيام، ليعاد عرضه مرة آخرري عقب انتهاء الشهر الكريم، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم بجانب ماجدة زكي، أبرزهم  الفنان خالد زكي ونجم مسرح مصر محمد أنور والفنان الشاب إسلام جمال والفنانة الشابة سهر الصايع والفنانة رانيا فريد شوقي والفنان الشاب مصطفي دوريش والفنان السوري فراس سعيد والفنانة نورهان والفنانة الصاعدة ديانا عشام والعمل تحت قيادة المخرج مجدي أبو عميرة.

مسلسل قوت القلوب
مسلسل قوت القلوب

مسلسل قوت القلوب عمل سيطر علية التشويق والغموض

وخلال الأيام الماضية قبل طرح المسلسل، تم الكشف عن البرومو الرسمي الخاص بالعمل، الذي تقوم ببطولته النجمة ماجدة زكي، وقد سيطر علية من الوهلة الأولى التشويق والغموض والإثارة، وذلك جعل الجميع يتوقع عمل تشويق قوي عكس أغلب الأعمال التي تقدمها ماجدة زكي والتي تنتمي الي الكوميديا، ولكن في قوت القلوب، تحدث جريمة القتل، ويتم اتهام ماجد زكي فيها وتهرب ومن هنا تتصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير حول مرتكب الجريمة.

أحداث الحلقة الأولى من قوت القلوب 

وبدأت الحلقة بتكريم قوت الشخصية التي تقدمها ماجدة زكي  من المحافظ وسط حشد من الجمهور ومنهم ذوات المناصب، وذلك بمناسبة يوم الشهيد ولاستشهاد زوجها، ومن ثم تستفيق من الحلم ووإذا بآذان الفجر يبدأ، فتعتبره رؤية.

وتتسم قوت بطيبة القلب ومواقفها الجدعنة مع أي شخص في حياتها، وإذا بها تعمل فراشة في إحدى المدارس، وتهرب من بدء عملها لتساعد فتاة تعرفها في عملها وتستأذن ساعتين من عملها دون إخبار مديرة المدرسة، وعندما تذهب لمكان عمل الفتاة تفاجئ بخروج المحافظ من تلك العمارة لتجرى وراءه وتخبره بأمنيتها بتعليق لافتة تحمل اسم زوجها الشهيد على باب الحارة التي تقطنها أو الحي.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=498458074168625

وعندما تذهب للمدرسة تفاجئ بكتابة إحدى المدرسات اسم قوت في دفتر الحضور، وتعلم مديرة المدرسة بتلك الكارثة والتي تجسد دور المديرة هي الفنانة ليلى عز العرب، وتصر على تحويل الفاعل للتحقيق، وذلك بإنهاء تعتبر ذلك تزوير.

وتركض سريعًا الفنانة سهر الصايغ لمكتب المديرة إذ بها تعمل مدرسة في نفس تلك المدرسة التي تعمل بها والدتها قوت، وتفاجئ المديرة بذلك، فكيف لها أن تكون أم مدرسة وهي فراشة، وأجابت قوت أن سهر هي أقل أبنائها.

تمتلك قوت خمسة أبناء منهم الطبيب والمحامي الذي يقدم في النيابة وطالبة الجامعة والمدرسة وابن أخير يعتبره المحامي صايع، وسنتعرف في الحلقات القادمة لم يقول عليه ذلك المحامي الذي يجسد دوره محمد أنور.

وتنتهي الحلقة بإنقاذ قوت لفتاة في المدرسة تدعى سلمى، يبتذها شخص كانت تعتبره حبيب لها، بصور ورسائل ليجعلها تذهب له المنزل، وإذا بالبنات تذهب للمنزل مع قوت وتهديده بالشرطة، وإذا بالشرطة ويطلبوا تحريز أجهزة الكمبيوتر وقوت هناك وتنتهي الحلقة على ذلك.

السبت المقبل.. أولى حلقات مسلسل “قوت القلوب” على قناة الحياة 

تابع مواقعنا