الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تطالب الجمهور بالمكوث في المنزل وتستشهد بحال إيطاليا والصين (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/مارس/2020 - 04:01 م

وجهت الفنانة حنان مطاوع رسالة لجمهورها، وطلبت منهم أخذ الاحتياطات الواجبة من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في جميع أنحاء العالم.

ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” وحرصت على توجيه الجمهور لأخذ الاحتياطات فقالت: “عندنا نموذحين الصين اللي التزمت وقعدت في البيت فقدرت تتغلب على الفيروس، ونموذج ايطاليا وهم شعب قريب مننا تعامل مع الموقف بعشوائي، وكانت النتيجة أنهم مش لاقيين حلول، علشان أهلك وعشان بلدك عشان كلنا خليك في البيت”.

وكان تكاتف عدد كبير من النجوم من أجل تشجيع الجمهور على المكوث في المنزل، كما أطلق سعد سمير نجم كرة القدم، مبادرة بعنوان “الخير” للتبرع من أجل الآسر المتضررة من فيروس كورونا المستجد.

من غرفة العمليات.. حنان مطاوع تهنئ والدتها بعيد الأم: “أمي وسندي وصاحبتي”

 

View this post on Instagram

 

خليك في البيت وربنا يحفظنا جميعا وينجي البشرية كلها ويشفي كل مريض??

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on Mar 22, 2020 at 5:29am PDT

وكان من أبرز النجوم المشاركين أحمد السقا، تامر حسني، محمد رمضان، منى زكي، هند صبري، عمرو يوسف، أمير كرارة، كندة علوش، هنا الزاهد، شيكو، أحمد فهمي، وآخرين.

وفي سياق مختلف يعرض لحنان مطاوع مسلسل “بنت القبائل”، والمسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل وحنان مطاوع، محمود عبد المغني، ومحمد رياض، ومدحت تيخا، أشرف طلبة، منة فضالي، سميرة عبد العزيز، عمرو درويش.

كما تصور حاليًا مشاهدها في مسلسل “القاهرة كابول” الذي يجمعها بكلًا من فتحي عبد الوهاب، طارق لطفي، خالد الصاوي، وتطل به على جمهورها في الموسم الرمضاني المقبل.

تابع مواقعنا